شبح عملية القدس: البلاغات عن الأجسام المشبوهة تتضاعف

Israeli police inspect the scene of an explosion at a bus stop in Jerusalem, Wednesday, Nov. 23, 2022. Two blasts have gone off near bus stops in Jerusalem, killing one person and injuring at least 14, in what Israeli police said were suspected attacks by Palestinians. (AP Photo/Mahmoud Illean)
0 7٬376

أشارت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، إلى أنّه منذ عملية القدس المزدوجة، الأربعاء الماضي، تضاعف عدد البلاغات عن وجود أجسام مشبوهة في القدس المحتلة.

وقالت الصحيفة إنّه، منذ صباح الخميس، تلقّت الشرطة عشرات الاتصالات من مستوطنين قلقين من وجود أجسام مشبوهة، وتلقّت أيضاً تقارير متعددة عن “مشتبه فيهم شوهدوا في كل أنحاء القدس” المحتلة.

ورأى معلّقون إسرائيليون أنّ العملية تدُلّ على بداية تصعيد شديد في المواجهة الإسرائيلية – الفلسطينية، وأنّها حدث متباين عمّا كان يجري في الأعوام الأخيرة، وتُذكّر بانتفاضة الأقصى.

الجدير ذكره أنّ عملية القدس المزدوجة، والتي وقعت في 23 من الشهر الحالي، أسفرت عن مقتل إسرائيلي وأكثر من 30 جريحاً، واستهدف التفجيران محطة حافلات وشارعاً.

وباركت لجان المقاومة في فلسطين العملية البطولية المزدوجة في القدس المحتلة، مؤكدةً أنّ هذه العملية تأتي رداً على جرائم  الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا