سوزان أبو ليل: رئيس مجلس عين ماهل إعتدى علي واخرجني من مكتبه بالقوة !

سوزان أبو ليل خلال تواجدها في المحكمة
0 8٬236

صالح حسن معطي

 

قالت مديرة محدة النهوش بالشبيبة في مجلس عين ماهل المحلي ، اليوم الثلاثاء ، إنها قد تعرضت للإعتداء من قبل رئيس المجلس المحلي أحمد حبيب الله يوم أمس الأثنين.

 

وعن حيثيات الحادثة قال سوزان أبو ليل :” حينما تواجدت في مكتب رئيس المجلس من أجل الإستفسار عن راتبي الذي لم اتقاضاه منذ 4 أشهر ، خرج رئيس المجلس وقام بالإعتداء عليي بيديه ، وحينما قلت له ماذا تفعل لم يجبني ، واخبرته بأنني احترمه وأنه بمقام والدي وعليه التصرف معي بمهنية وأن نجلس ونتحدث بشكل مهني ونتفاهم حول الموضوع ، إلا انه رقض واستمر بالاعتداء عليي وقام بإحراجي من مكتبه”.

 

وأكملت أبو ليل حديثها قائلة :” خلفية الموضوع تعود حينما تقدمن لمناقصة مديرة الحضانات في البلدة من جيل 0 حتى 3 سنوات ، ومن المفترض ان أفوز بهذه المناقصة لإنني استوفي كافة الشرطة ، إلا انه تم إخراج المناقصة خارج المجلس المحلية ، وتم تحويلها عن طريق الهستدروت الذين ارسلوا للمجلس المحلي أن يقوموا بتعيين في هذه الوظيفة ودفع راتبي”.

 

وأكملت أبو ليل حديثها قائلة :” ك توجهت للمحكمة من اجل الحصول على أمر حماية ، القاضية طلبت مني الصبر وأن يتم حل المشكلة وللأسف لم يكن هنالك مابدرة من أحد لذلك اليوم توجهت للمحكمة للحصول على أمر حماية”.

 

وأختتمت أبو ليل حديثها :” كُنت أعمل مديرة وحدة الهوض بالشبيبة واستطعت تحقيق نجاحات كبيرة في مجال ، وكل ما اريده هو حقي”.

 

تعقيب رئيس المجلس

بحالة وصول تعقيب من رئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله او المجلس المحلي عين ماهل سيتم نشره

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا