سكالوني يطالب ميسي بالاستمرار حتى مونديال 2026

Argentina's Lionel Messi celebrates with the trophy in front of the fans after winning the World Cup final soccer match between Argentina and France at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Sunday, Dec. 18, 2022. Argentina won 4-2 in a penalty shootout after the match ended tied 3-3. (AP Photo/Martin Meissner)
0 4٬643

طالب ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، باستمرار قائد المنتخب وأفضل لاعبي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، ليونيل ميسي، مع المنتخب للسنوات الأربع المقبلة والمشاركة في كأس العالم 2026.
وقال سكالوني في تصريحات صحفية، إنّ وجود لاعب مثل ميسي في المنتخب أمر يفرض على محبي كرة القدم استمراره من أجل تقديم المتعة في كرة القدم، مشيراً إلى أن غيابه عن الملاعب العالمية أمر لا يُحتمل لقيمته الإبداعية الكبيرة.

ودعا المدرب النجم ميسي بعدم التوقف والاستمرار مع المنتخب للدفاع عن لقبه في نسخة كأس العالم 2026 بكل من أميركا وكندا والمكسيك، مشيراً إلى أنّه قادر على تقديم مستواه المميز فيها، مبيناً أنّه سمع الكثير بشأن قرار ميسي بأنّ المونديال الذي توّج به في قطر سيكون الأخير له.

وأضاف: “يجب الاحتفاظ بالرقم 10 حتى يقرر ميسي أنّه سيستمر، وإذا لم يستمر فسنرى، لكن دعونا نحافظ على الأمل حياً”.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم FIFA قطر 2022™ بعد فوزه بركلات الترجيح على نظيره الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدفين الأحد الماضي بعد انتهاء المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل في وقتيها الأصلي والإضافي.

وسيكون ميسي بعمر 39 عاماً بحلول كأس العالم المقبلة وهو عمر يستطيع خلاله اللاعب تقديم خبراته للمنتخب، بحسب المدرب الأرجنتيني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا