سخنين: اقتحام مدرستي ثانوية جمال طربية، واعدادية ابن خلدون

0 4٬729

تعرضت مدرستي ثانوية جمال طربية، واعدادية ابن خلدون في مدينة سخنين ، إلى عملية اقتحام وتخريب وسرقة بعض الممتلكات والمعدات، واكتشفت عملية الاقتحام صباح اليوم الأربعاء ، فقامت إدارة المدرسة بتبليغ البلدية الذي بدورها قدمت شكوى للشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث والتخريب. حيث وصلت إلى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات عملية الاقتحام دون تنفيذ أي اعتقالات لمشبوهين في هذه الأعمال.
وأتضح من المعلومات الأولية، أن العديد من المجهولين قاموا في ساعات الليل باقتحام المدرسة والعبث بمحتوياتها وتخريبها وسرقة بعض الممتلكات، وعاثوا فسادا في المحتويات والأجهزة التعليمية والملفات المدرسية.

وأبدت لجنة أولياء أمور الطلاب والإدارة وأعضاء السلك التعليمي في المدرسة استيائهم حيال هذه الأعمال التخريبية التي طالت ممتلكات المدرسة، ووصفوا هذه الأعمال بالجبانة، مؤكدين أن العديد من الأهالي يساهمون في تدعيم وتطوير مسيرة المدرسة، بالمقابل تقوم ثلة غير مسؤولة بمثل هذه الاعمال التخريبية واقتحام حرمة المدرسة والعبث بمحتوياتها.
وقال سامي غنايم رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة ثانوية جمال طربية
إن “كل من تسوّل له نفسه أن يعتدي على ممتلكات مدرسة هو جبان ليس لديه أي حس وطني وديني وأخلاقي. وعلى الشرطة أن تردع هؤلاء المجرمين”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا