سان دور، من مجموعة إل عال ، تجدد رحلاتها إلى نابولي بإيطاليا لصيف 2023 (ع.ع)

تصوير: موشي نحموڤيتش
0 3٬590

 

أعلنت شركة الطيران سان دور من مجموعة إل عال عن تجديد رحلاتها إلى نابولي بإيطاليا لصيف عام 2023 من خلال تشغيل ثلاث رحلات صباحية أسبوعية ، والتي ستضاف إلى إلى روما وميلانو والبندقية.ومن المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في 22 مارس 2023.
وبدأ مبيعات التذاكر إعتباراً (12/18)، وسيكون سعر إطلاق تذكرة الدرجة السياحية ، باستثناء الأمتعة والصعود إلى الطائرة (لايت) ، 279 دولارًا للمغادرة من 22 مارس نهاية أكتوبر.وسيتمكن أعضاء نادي المسافر الدائم التابع لشركة إل عال من تجميع نقاط بحسب
شروط الشركة.وينضم الخط إلى نابولي إلى الوجهات السياحية التي تشغلها سان دور في صيف عام 2023 ، بما في ذلك: بورتو،زغرب، ليوبليانا،تبليسي،لارنكا،سالونيكي وشرم الشيخ وغيرها من الوجهات التي سيتم إضافتها لاحقًا.وقال غال غرشون مدير عام شركة سان دور:”يسعدنا تقديم رحلات مباشرة إلى نابولي ، ثالث أكبر مدينة في إيطاليا وعاصمة منطقة كامبانيا. نابولي هي مدينة منتجعات صاخبة توفر مناظر خلابة وقصور وأسواق وتشتهر بمأكولاتها الفاخرة وخاصة أفضل أنواع البيتزا في العالم. تنضم الرحلات المتجهة إلى نابولي إلى خط طيران إل عال إلى روما والبندقية وميلانو. من أجل راحة زبائننا، من الممكن الجمع بين الوجهات المذكورة والسفر إلى نابولي والعودة من ميلانو أو روما والعكس،وبالتالي الاستمتاع برحلة إلى إيطاليا بمختلف تنوعاتها”.

تُباع التذاكر على موقع إل عال الإلكتروني ومن خلال وكلاء السفر.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا