سانتوس: تأهل مستحق للمغرب.. ورحيلي وارد.. ولم أندم على قراري بشأن رونالدو

Portugal's Pepe, second left, reacts after missing a chance during the World Cup quarterfinal soccer match between Morocco and Portugal, at Al Thumama Stadium in Doha, Qatar, Saturday, Dec. 10, 2022. (AP Photo/Ariel Schalit)
0 4٬781

اعتذر فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، من جماهير بلاده بعد الخسارة أمام المغرب (1-0) في ربع نهائي كأس العالم المقامة في قطر.

وقال سانتوس، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن فريقه شاهد مباراة اسبانيا في ثمن النهائي وحاول بالفعل الضغط مبكرا، واللعب بكل قوة لتسجيل هدف مبكر.

وأكد أنه كان يعلم طريقة لعب المغرب، وهو فريق رائع واستطاع أن يحقق الفوز، موجها التهنئة له ولاعبيه وجماهيره خاصة أنه لعب بشراسة وحماس، بحسب قوله.

وأشار إلى أن التوفيق لم يحالف لاعبي البرتغال خاصة في الكرة التي ردتها العارضة من جانب برونو فرنانديز، كما أن فريقه صنع العديد من الفرص في الشوط الثاني، لكن التوفيق أدار ظهره للبرتغال.

وأوضح أنه طالب لاعبيه بالهدوء أكثر من مرة والتركيز، مؤكدا أن ياسين بونو حارس المغرب، تصدى لفرصة خطيرة أيضا من كريستيانو رونالدو.

وأضاف: “أشعر بالحزن وخيبة الأمل. سأجتمع مع رئيس الاتحاد بعد العودة للبرتغال لمناقشة كل ما يخص تعاقدي مع المنتخب”.

وتابع:” رحيلي عن منصبي أمر وارد.. وسأناقش كل شيء مع رئيس الاتحاد؛ المنتخب لو حالفه بعض الحظ الليلة لخرج فائزا”.

وأكد أن أي انتقادات بشأن بقاء كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال على مقاعد البدلاء لم تؤثر على الفريق، موضحا أنه ورونالدو الأكثر تأثرا بخيبة الأمل والخروج على يد المغرب.

وأشار إلى أنه ليس نادما على بقاء رونالدو بديلا في لقاء سويسرا أو المغرب، مؤكدا أن المنتخب لعب بشكل رائع ورونالدو شارك في ظل حالة المنتخب لجهوده.

وعن التحكيم في لقاء المغرب؛ أوضح مدرب البرتغال أنه لم تكن هناك قرارات تحكيمية مؤثرة ضد البرتغال، مؤكدا أنه ربما تكون هناك بعض الأخطاء غير المتحسبة، لكنها لم تؤثر على النتيجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا