سائق سيارة أجرة يعيد حقيبة لتاجر تحتوي على مئات الآلاف من الشواقل في القدس

0 4٬647

قال الناطق بلسان الشرطة : “ساعات من القلق والتخوف، إنتهت بنهاية سعيدة: بفضل يقظة صاحب المحل ومساعده، بعد نسيان حقيبة تحتوي على مبلغ كبير من المال داخل سيارة أجرة، إلى جانب إجراءات التحقيق السريعة والمهنية لمحققي مركز شرطة ليف هابيراه للواء القدس، تمت إعادة الأموال المسروقة لصاحبها وهو في مركز الشرطة. خلال الأسبوع الماضي، أدرك صاحب محل تجاري في مدينة القدس أن حقيبته التي تحتوي على مبلغ كبير من المال، تم نسيانها في سيارة أجرة التي كان يستقلها.
إجراءات سريعة للفحص التي قام بها مساعد المشتكي في تحديد موقع وتفاصيل سيارة الأجرة وكل ما تبقى لهما في هذه المرحلة هو الاتصال بمركز الشرطة ليف هابيراه للواء القدس وطلب المساعدة.
فور استلام البلاغ والمعلومات لدى المحققين من مركز الخدمات للمواطنين في مركز الشرطة، بدأت المحققتان ، الرقيب أفيها مرحوزي والرقيب كيلي تيرازي ، أنشطة سريعة ومهنية لتحديد مكان سائق سيارة الأجرة وبعد محادثة بينهما وصل السائق مباشرة إلى مركز الشرطة وأعاد حقيبة النقود التي تحتوي على مبلغ نقدي بقيمة مئات الآلاف من الشواقل الى المحققتين ومن ثم لصاحب الأموال”.
وأشار قائد مركز شرطة ليف هبيراه في لواء القدس العقيد شلومي توبول قائلاً: “أنه بفضل اليقظة والإبلاغ السريع عن الحادثة في مركز الشرطة، إلى جانب عمل المحققتين المحترفتين اللتين تحركتا بسرعة لتحديد مكان سائق سيارة الأجرة، هم الذين جلبوا جميعاً في نهاية المطاف ارجاع مبلغ كبير من المال إلى صاحبه وإنهاء الحادثة بنهاية سعيدة. توضح حالة كهذه مدى أهمية التعاون، وفورية الإبلاغ ، والشعور بأن هناك أشخاصًا يمكنك الوثوق بهم لتنفيذ كل الإجراءات المهنية وتقديم الخدمات الشرطية لسكان مدينة أورشليم القدس ، أينما كانوا ، كما فعلتا المحققتان وتصرفتا في مثل هذه القضية اليوم، وكما يتصرف جميع افراد شرطة لواء القدس في كل مكان وكل وقت”.

تصوير الشرطة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا