زينة مكي عن مشاركتها في كليب أغنية جورج وسوف: محظوظة جدا

0 1٬312

شاركت الفنانة اللبنانية زينة مكي، برومو أغنية “بيتكلم عليا” لسلطان الطرب جورج وسوف، حيث تشارك زينة في فيديو كليب الأغنية.

وكتبت زينة في تعليقها على الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام: “محظوظة جداً اني تعرفت عليك وبتشرف أني شاركت بهذا العمل سلطان الطرب جورج وسوف كل الحب والتقدير الك وقوفي إلى جانب ممثلين بحبهم وبقدرهم كتير عابد فهد وعبد المنعم عمايري بيكبر القلب.. شكرا ايلي سمعان على ثقتك فيني دائما الشغل معك دائماً مميز”.

وفيديو كليب الأغنية هو عبارة عن فيلم قصير، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان الفنان زياد برجي والفيديو كليب من إخراج إيلي سمعان.

والأغنية تتحدث عن اثنين أصدقاء أحدهما يخون العشرة، إذ يفترقان بسبب فتاة وتجمعهما الصدفة في مسرح الوسوف، لتعود جروحهما وتتفتح القصص القديمة.

وتجسد الفنانة اللبنانية زينة مكي دور المرأة اللعوب في الفيديو كليب، وقالت سابقاً في تصريح عبر برنامج “ET بالعربي”: “أشعر وكأني في حلم وأزياء الشخصية تظهرها وكأنها ملكة وموقع التصوير يساعد على ذلك”.

كما شاركت زينة عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” مجموعة من الفيديوهات والصور من كواليس تصوير الفيديو كليب.

وتحقق الأغنية نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية جداً.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية زينة مكي، هو مسلسل “صالون زهرة” بجزئه الثاني، من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج جو بو عيد، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، وتجسد فيه شخصية “رشا” وهي زوجة شقيق “زهرة”، وتعمل معها في الصالون.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا