روما يقلب الطاولة على ميلان في 7 دقائق مجنونة

الصورة بلطف عن موقع نادي روما
0 7٬911

حسم التعادل الإيجابي (2-2) مواجهة ميلان وروما، مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

أحرز ثنائية ميلان كل من بيير كالولو (30) وتوماسو بوبيجا (77)، فيما سجل لروما كل من روجير إيبانيز (87) وتامي أبراهام (90+4).

ورفع ميلان رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثالث بالتساوي مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني، بينما رفع روما رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس.

بداية ميلان كانت قوية، حيث نفذ هجمة مرتدة وصلت إلى لياو ليمرر كرة عرضية، قابلها تونالي بلمسة مرت من أمام رأس جيرو لخارج الملعب.

وساد الهدوء على المباراة حتى استلم إبراهيم دياز تمريرة على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس روي باتريسيو إلى ركنية.

ونفذ تونالي الركلة الركنية داخل المنطقة ليقابلها المدافع بيير كالولو برأسية متقنة، فشل حارس روما في تشتيتها لتلمس يده وتمر لداخل الشباك.

المحاولة الأولى لروما جاءت بعد مرور 41 دقيقة، بعد مرور رائع من زاليفسكي، الذي مر من كالابريا وأطلق تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر.

وبعد دقيقتين، وجد باولو ديبالا الكرة أمامه خارج المنطقة، وأطلق تسديدة أرضية زاحفة لكنها مرت بجوار المرمى، وانتهى الشوط الأول (1-0).

وفي بداية الشوط الثاني، مرر كالابريا خلف دفاع روما، وانطلق لياو وتوغل داخل المنطقة وأطلق تسديدة قوية لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

واستلم ثيو هيرنانديز كرة خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، أبعدها الحارس روي باتريسيو بقبضة يده بعيدا عن مرماه.

وعاد ميلان بعد ثواني بفرصة جديدة، فمن عرضية من كالابريا، ارتقى المهاجم جيرو وحولها برأسية باتجاه المرمى، لكن باتريسيو أمسك بها.

واستلم دياز تمريرة جيرو على حدود منطقة الجزاء، ليطلق النجم الإسباني تسديدة صاروخية، لكنها مرت بسلام بجوار القائم الأيسر لباتريسيو.

وشهدت الدقيقة 72 اعتراضات من لاعبي ميلان لاحتساب ركلة جزاء إثر لمسة يد على إيبانيز، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء لتونالي للاعتراض.

وتمكن ميلان في الدقيقة 77 من تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل توماسو بوبيجا الذي سدد الكرة مباشرة على يمين الحارس باتريسيو.

وقلص روما الفارق عن طريق إيبانيز الذي استغل ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة قابلها برأسية ممتازة بشباك تاتاروسانو في الدقيقة 87.

وبعد ركلة حرة نفذها بيليجريني وصلت لماتيتش الذي سدد رأسية تصدى لها تاتاروسانو، لترتد لأبراهام الذي سدد في الشباك بالدقيقة 90+4.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا