رنا سماحة تفاجئ جمهورها بهذا الخبر الحزين

0 1٬113

صدمت الفنانة رنا سماحة جمهورها، وذلك بعدما كشفت عن خضوعها لجراحة عاجلة لإجهاض طفلها الثاني، بعدما اكتشف الفريق الطبي أن الجنين مات في الرحم وأصبح يشكل خطر كبير على حياتها مهدداً بحدوث حالة تسمم في الدم.

و نشرت رنا القصة كاملة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، حيث قالت: “البداية من 3 شهور حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار البيبي موجود والنزيف مستمر.. عدى الشهر التاني وبدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من 3 الفجر لـ 9 الصبح بصرخ الساعه 8 مساء بعد الكشف والسونار الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عملية حالاً”.

و أضافت” طيب نستنى للصبح مستحيل ممكن يحصلك تسمم، أروح البيت طيب لا هنطلع حالاً على المستشفى وتمت العملية الحمد لله، 3 شهور من التعب المتواصل ولله الحمد، تجربة من أصعب التجارب، الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل”.

وختمت رنا سماحة” شكراً لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد تعبانة أوي سامحوني وشكراً على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله”.

و يشار إلى أن رنا كتبت سابقًا عبر حسابها في (فيس بوك): “كل يوم بيعدي عليا وأنا أم ببقى عايزه أروح أبوس إيد ماما واتأسف لها على أي وقت محستش قد إيه هي تعبت في كل مراحل حياتنا”.

و أضافت” كل يوم بكتشف أن الأمومة مش سهلة أبداً وبعرف ليه ربنا حط الجنه تحت أقدام الأمهات، اوعوا تستهونوا أبداً بالسهر والتعب وكل الحاجات دي، اوعوا تستهونوا بالقلق والخوف والتوتر والتفكير طول الوقت، كل يوم بيعدي بفتكر جملة ماما ((بكره تبقي أم وتفهمي)) أنا فهمت يا ماما الحمد لله أنا بس عايزه أنام أوي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا