رحلة رومانسية إلى روما

0 2٬451

تسمح السياحة إيطاليا، بزيارة وجهات رومانسية والقيام بنشاطات محبّبة مع الشريك، من التنزّه عند الغسق إلى مشاهدة المعالم السياحية، لا سيما في روما حيث يمكن أيضًا الاستمتاع بالتراث المحلّي في المدينة.

جولة في المدينة في عربة الخيل

من الممكن عيش لحظات جميلة، أثناء الجولة في ممرات روما المرصوفة بالحصى، على متن عربة الخيل التقليدية. تنقل الجولة المذكورة الزوجين، إلى العصر الذي كانت العربة تمثّل وسيلة النقل الوحيدة.
تسمح الجولة بالمرور بالمعالم القديمة، مثل: كنيسة القديس بطرس، فيما يروي السائس أيضًا الحكايات القديمة.

جولة على متن القارب في نهر التيبر

الأماكن الرومانسية كثيرة في روما، لا سيما الإبحار في نهر التيبر مع الشريك، ورؤية مناطق الجذب من المياه. الجدير بالذكر أنّه تتوافر أنواع مختلفة من الرحلات البحرية؛ بعضها يقدّم عشاء رومانسيًّا للثنائي. لكل نوع من الرحلات، رسوم منفصلة وتوقيت.
تابعوا المزيد: أماكن سياحية في “مدينة الزمرّد” ترضي أذواق المسافرين

نزهة رومانسية في حديقة فيلا بورغيزي

كانت شُيّدت حديقة فيلا بورغيزي في القرن السابع عشر، مع زيارتها بشكل متكرر من أفراد عائلات بونبارت وبورغيزي. هذه هي ثالث أكبر حديقة عامة في روما، وتمتد على مساحة 80 هكتارًا.
إلى جانب المساحات الخضر المزدهرة، تتزيّن الحديقة بالعديد من الهياكل الرومانية، مثل: فيلا بورغيزي ومعرض ومتحف بورغيزي.

حضور أمسية في دار الأوبرا في روما
يعدّ دار الأوبرا في روما من أفضل المدرجات في أوروبا حيث يمكن للمرء أن يشاهد الأوبرا والباليه. يعود البناء إلى القرن التاسع عشر، وهو يعكس التاريخ والرومانسية في نفس الوقت! سينبهر الزوار بالتصميمات الداخلية والهندسة المعمارية في دار الأوبرا.

التجول في تراستيفيري
عند الفراغ من الجولة، في الأماكن السياحيّة من روما، يجذب استئجار سيارة كلاسيكية للتجول في الأحياء الداخليّة، المرصوفة بالحصى، في شارع تراستيفيري، حيث الأجواء البوهيمية تسود، كما تتميز المباني القديمة بجاذبية خاصة. لهواة التسوق، تقدّم “البوتيكات” مجموعة منوعة من العطور والحرف اليدوية…

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا