رانيا يوسف تكشف كواليس جلسة الصلح مع غادة عبد الرازق: أهدافنا واحدة

0 3٬484

كشفت الفنانة رانيا يوسف، لأول مرة كواليس جلسة الصلح مع زميلتها الفنانة غادة عبد الرازق، بعد سنوات من الخلاف الفني بينهما، وأكدت رانيا أنها وغادة لديهما أهداف واحدة في الشأن العائلي والاجتماعي، ولكن لا يوجد توافق بينهما على مستوى العمل الفني.

وقالت رانيا يوسف في برنامجها «كلام الناس»، إن علاقتها بالفنان غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني علاقة جيدة جداً، مشيرة إلى أنها تحبها وتحترمها كثيراً.

وأضافت أن أهدافها وأهداف غادة عبد الرازق واحدة، وهي العائلة والأسرة والحفاظ على البيت، مشيرة إلى أن علاقتهما إنسانياً جيدة، ولكنهما على مستوى العمل ليستا على توافق كبير.

وعن كواليس الصلح، قالت رانيا: بداية الصلح كانت عن طريق إنستغرام، كانت بتنزل صور بتعجبني فبعملها لايك، وأنا أنزل صور ليا مع بناتي فكانت بتعلق عليها وتدعلينا، وبعد زواجها باركت لها على إنستغرام، ومن هنا كانت البداية، وبعدين اتقابلنا مؤخراً، والعلاقة بيننا حالياً كويسة ومفيش أي حاجة.

يذكر أن رانيا يوسف تعاونت مع غادة عبد الرازق في مسلسل “الحاج متولي” أمام النجم نور الشريف، ولكن دب الخلاف بينهما منذ عشر سنوات أثناء تصوير فيلمهما “ريكلام” عام 2012 وذلك بعد تصريحات متبادلة بين الاثنتين عقب عرض الفيلم، حيث اتهمت رانيا زميلتها غادة بالبحث عن النجومية على حساب أي شخص.

ووصفت رانيا يوسف زميلتها غادة عبد الرازق بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها، وأكدت أن غادة هي التي صنعت الفيلم كله فاتفقت على إخراج المخرج من العمل، لذا رضخ لطلباتها بزيادة عدد مشاهدها، رغم أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما، موضحة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.

وردت غادة عبد الرازق على تلك الاتهامات، موضحة أنها إذا كانت قد جاءت بمخرج ومنتج الفيلم فلماذا وضعت رانيا يوسف معها على الأفيش، فكان الأولى أن تتصدر الأفيش بمفردها، مشددة على أنها لم تحاول التحدث مع رانيا يوسف لأنها لم تخطئ في حقها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا