رامز جلال يعلن تقديم برنامج مقالب في رمضان 2023

0 4٬565

تأكيداً لانفراد سيدتي بعدم صحة الأنباء المتداولة حول اعتزال النجم رامز جلال تقديم برامج المقالب في رمضان، أكد رامز أنه بصدد بدء تصوير الموسم الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، ورفض تماماً الكشف عن أية تفاصيل تخص فكرة المقلب أو مكان تصويره.

وأضاف رامز جلال خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء أمس السبت: “عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس، الحاجة دي سرية، مقدرش أقول حاجة”.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتعاون مع الفنان حسن العسيري، بفيلم مشترك مصري – سعودي، قائلًاً: إنه من المقرر أن يحضر العرض الخاص لفيلمه «أخي فوق الشجرة» في السعودية.

وتوجه رامز جلال بالشكر إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، على “تجربة رامز” التي عرضت في موسم الرياض، معقباً: أتوجه بالشكر بعد ربنا إليه، لأنه تحمس للفكرة ويرعاها دائماً، فأنا أتشرف بوجودي دائماً في البوليفارد.

تحذير عاجل للمشاهير: رامز جلال يبدأ تصوير مقلب رمضان آخر يناير

وخطف رامز جلال الأنظار بمقطع فيديو تم بثه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام من كواليس الحفل، وظهر برفقة الإعلامي عمرو أديب في وصلة مزاح بينهما، تعليقاً على نتيجة مباراة ديربي الكرة المصرية الـ 125 التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك وانتهت بفوز الفريق الأحمر الذي يشجعه رامز بثلاثة أهداف دون رد.

وظهر رامز جلال في الفيديو يمازح عمرو أديب قائلاً:”3 يا عيمرة، 3 يا حلوة، كهربا، كهربا، كهربا»، ليرد عليه أديب، قائلاً: “كل الفنانين خلاص بقوا أهلاوية، خالص، خالص، خالص”.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه، هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا