دينا الشربيني تعلن رسمياً عن تقديم الفوازير.. رقص وغناء واستعراضات ودراما

0 1٬288

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن استعدادها لتقديم فوازير غنائية استعراضية تتضمن قصة درامية، وأكدت أنها بدأت بالفعل تصوير الحلقات الأولى مع المخرج مجدي الهواري، ولكنها رفضت حسم إمكانية عرضها في رمضان 2023، مؤكدة أن العمل يحتاج المزيد من الوقت خاصة وأنها ستقدم بنفس الموسم مسلسل جديد بعنوان “كامل العدد”.

واوضحت الفنانة دينا الشربيني في لقاء مع The Insider بالعربي قائلة: صورت جزء من الفوازير مع المخرج مجدي الهواري، ولكن هي محتاجة وقت، وهيبقى في غنا ورقص واستعراضات وتمثيل ودراما.

وأعلنت دينا سابقاً عودتها للبطولة المطلقة في موسم رمضان 2023، بمسلسل جديد بعنوان “كامل العدد” تخوض به لأول مرة تجربة دراما ال 15 حلقة، وتتخلى فيه عن أجواء الغموض والإثارة، لتقدم الكوميديا الاجتماعية.

دينا الشربيني ستقدم مسلسل “كامل العدد” ويقاسمها البطولة الفنان شريف سلامة، مع النجمين أحمد جمال سعيد وأية سماحة، والعمل من وتأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المنتظر البدء في تصويره منتصف نوفمبر الجاري بعد التعاقد مع بقية نجوم العمل.

كما أعربت دينا الشربيني، عن عشقها الكبير للمسرح، موضحة: أنا بموت في المسرح، وعندي مسرحية قريب إن شاء الله، والمسرح فيه أدرينالين ورهبة والجمهور كان فظيع، وحسيت أن الناس بتحبني قدامي، وبعد ما عملت مسرح قُلت يا بخت المغنين علشان بيشوفوا رد الفعل ده على طول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا