دنيا سمير غانم تعود بمفاجأة في موسم دراما رمضان 2023

0 2٬509

كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن تحضيرها لمفاجأة تعود بها إلى موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعد غياب عامين كاملين، مؤكدة أنها بصدد بدء تصوير مسلسل من 15 حلقة، ورفضت الكشف عن تفاصيله ولكنها ألمحت إلى رغبتها في تجسيد حملتها الإنسانية كسفيرة لليونيسيف إلى عمل فني درامي.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إنها تتمنى تقديم عمل درامي أو سينمائي يتحدث عن الاختلاف بأنواعه، مشيرة إلى مشاركتها في حملة “اختلافنا مش بيفرقنا” بالأمس.

أضافت “غانم” أنها تستعد لعمل درامي في رمضان المقبل 2023، وسيتكون من 15 حلقة فقط، لأن الوقت لا يسمح بتقديم مسلسل من 30 حلقة متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

ولازالت الشركة المنتجة تعمل على مرحلة التعاقدات مع أبطال العمل، حيث لم ينضم للعمل رسمياً سوى بيومي فؤاد ومحمد سلام فقط، ومن المُقرر انطلاق التصوير منتصف شهر يناير المقبل بالقاهرة.

وبحسب “ET بالعربي”، فإن المخرج إسلام خيري تعاقد رسمياً على إخراج مسلسل دنيا سمير غانم الجديد، ويعد هذا التعاون هو الثاني بينهما بعد نحو 13 عاماً، حيث كان التعاون الأول بين الثنائي في الجزء الأول من مسلسل “الكبير”، وتُعقد حالياً جلسات عمل بشأن الترتيبات الأخيرة، تمهيداً لانطلاق التصوير قريباً.

كما رفضت دنيا سمير غانم التعليق على أنباء حمل شقيقتها إيمي، قائلة: “خلينا نتكلم في الشغل بس”.

يذكر أن دنيا لديها مسلسل مؤجل بعنوان “عالم موازي” وهو آخر تعاون يجمعها بوالديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكان من المقرر عرضه في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ولكن تم رفعه من خريطة العرض في اللحظات الأخيرة، وتدخل المنتج والفنان هشام جمال للكشف عن الأسباب الحقيقية للتأجيل مؤكداً أنه تحمل خسارة كبيرة كمنتج، ولكن دنيا أيضاً تحملت خسائر نفسية كبيرة.

وقال هشام جمال، في تصريحات تلفزيونية: إن الظروف التي مر بها طاقم العمل بأكمله أدت لتأجيل المسلسل، كمرض دنيا سمير غانم ومرضي، وبالرغم من ذلك جهزنا الديكور على أكمل وجه أملاً في العودة مرة أخرى بعد شفائنا، ولكن مرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بأزمة صحية كبيرة وخضعت للعلاج في المستشفى لفترة طويلة، مما منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى.

أضاف: لم يكن المرض هو العائق الوحيد، حيث حدثت تغيرات في توجهات قنوات عرض المسلسل، لأننا تعاقدنا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مسلسل 15 حلقة فقط، ولكني وجدت أنه حالياً لا يوجد أي مسلسل 15 حلقة، وبالتالي لا توجد منافسة، وبالطبع ذلك كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين.

تابع هشام جمال قائلاً: وأمامي اختياران، إما أن نكمل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من المنافسة في رمضان، أو أن نعرضه خارج الموسم الرمضاني وبالطبع هذا آخر احتمال لأن رمضان فرصة كبيرة لتعويض الخسارة المالية وعرض مسلسل خارج الموسم الرمضاني ليس بالشيء السهل، وبالفعل عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلاً من 15 فقط، ولكنها لم تستطع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيداً.

واختتم هشام جمال حديثه، قائلًا: لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة وكرست نفسي لخدمتها في أعمالها الفنية، حيث إن معظم إنتاجنا لدنيا سمير غانم سواء أغاني أو مسلسلات أو أفلاماً، وسوف نحاول الوصول لحل مناسب الفترة المقبلة سواء عرض المسلسل على منصة إلكترونية أو عرضه خارج الموسم الرمضاني.. وأتمنى أن يعوضني الله عن خسارتي المالية ويعوض دنيا عن حزنها.

مسلسل عالم موازي من بطولة دنيا سمير غانم ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز، وشيماء سيف، عمرو وهبة، أوتاكا، مع ظهور خاص للراحل سمير غانم والمسلسل من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا