خلاف في الرأي بين أحلام وأصالة بسبب متسابقة في أولى حلقات “سعودي أيدول”

0 2٬418

عرض مساء أمس الثلاثاء، أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب ” سعودي أيدول” ،الذي يضم في لجنة تحكيمه مجموعة من مشاهير الوطن العربي، وهم أصالة، وأحلام، و ماجد المهندس، أصيل أبو بكر.
وشهدت الحلقة العديد من المواقف والأحداث أبرزها ما حدث بين أصالة وأحلام من مناوشات طريفة حول أداء متسابقة، حيث أبدت أحلام رأيها في البداية عن أداء المتسابقة بذكر الملاحظات السلبية، حول أدائها، إلا أن أصالة كانت تقاطعها في كل مرة وتقول رأي مخالفا لرأيها.
هذا الامر أدخل المتسابقة في نوبة من الضحك، فيما لم تتردد أحلام في رد نفس الموقف مع أصالة، حيث أكدت أنها تختلف معها في الرأي منذ زمن طويل، في إشارة إلى علاقة صداقتهما الطويلة التي شهدت خلافات وصلح بينهما.

تفاصيل برنامج سعودي أيدول
يعد برنامج ” سعودي أيدول” برنامجاً للمواهب الغنائية للأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية، حيث يكون النسخة السعودية الأولى من البرنامج الشهير «Arab Idol» الذي كان يعرض عبر قنوات «أم بي سي».
ويضم برنامج “سعودي أيدول” في لجنة التحكيم نخبة من الفنانين، وهم: الفنان السعودي أصيل أبوبكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطربة السورية أصالة نصري، والمطرب العراقي ماجد المهندس

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا