خطوة جديدة من النصر لحسم صفقة كريستيانو

Portugal's Cristiano Ronaldo walks to his team bench at the beginning of the World Cup quarterfinal soccer match between Morocco and Portugal, at Al Thumama Stadium in Doha, Qatar, Saturday, Dec. 10, 2022. (AP Photo/Petr David Josek)
0 3٬521

أقدمت إدارة نادي النصر السعودي على خطوة جديدة من أجل حسم صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كان مصدر في نادي النصر قد أكد لـ كووورة، قبل عدة أيام، عن تقديم العالمي لعرض من أجل الحصول على خدمات النجم البرتغالي، إلا أن الدون لم يجب على العرض.

وأوضح المصدر ذاته، مساء اليوم الجمعة، أن إدارة النصر تحاول إنهاء ملف التعاقد بأسرع وقت ممكن، حيث التقى ممثلوا النادي بأشخاص مقربين من رونالدو في دبي، من أجل إقناعه بالموافقة على العرض، والظهور كلاعب في الدوري السعودي.

يذكر أن صحيفة “تايمز” البريطانية أشارت إلى حصول الدون على عرضين فقط حتى الآن.. الأول بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني من نادي النصر السعودي، إضافة إلى عرض آخر من ناد قطري، يحتوي على بنود مالية أقل قيمة من عرض العالمي السعودي.

كان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي، حوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي الإنجليزي، والجهازين الفنيين السابق والحالي للشياطين الحمر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا