خطف شاب من الشمال وتصويره تحت تهديد السلاح

0 7٬164

علم مراسل موقع الصنارة نت ، من الناطق بلسان الشرطة ، ان الشرطة حققت بحادثة إحتطاف شاب من قبل مشتبهين من الشمال ، بعض ان قاماو بخطف شاب يبلغ من العمر (22 عاما ) من الجليل ، للاشتباههم بانه أقتحم محلات تجاريا لبنادق من نوع ” إيرسوفت” يملكونه قرب مدينة معالوت ، وأنه قام بسرحة أسلحة من المكان ، كما اجبروه على توثيق نفسه بمقطع فيديو يعترف من خلال بالسرقة وهو يهدد بمسدس”.

واكمل الناطق بلسان الشرطة ، انه ومن خلال التحقيق في حادثة الاعتداء ، أنه قبل أشهر قليلة تم إقتحام محل البنادق وسرقة عدة أسلحه منه ، واشتبه اصحاب المحل ان الشاب الضحية من سكان القرية هو من قام بإقتحام المكان ، وقاماو بإستدراجه الى مصنع للخرام بجانب القرية ، وبعد الوصول الى المكان طلب منه الوصول الى مخزن جانبي وقفز عليه حينها ثلاثة مشتبهين ملثمين وغطوا وجهه بكيس وقاموا بربط يديه وقدميه وقاماو بضربه بوحشية بعد ان وضعوه في صندوق السيارة. ومن ثم هددوه بمسدس صوب نحو رأسه وأجبروه على الاعتراف بأنه اقتحم المحل وسرق. الاسلحة وتم نشر الفيديو الذي تم تصويره في القرية التي يعيش فيها. بعد عدة ساعات، وضعوه في سيارة أخرى وقيّدوه وغطوا عينيه، وبعد مسافة قصيرة ألقوا به في طريق سريع. شاهدته سائقة التي مرت في المكان وقامت بنقله في سيارتها وارسلته إلى مستشفى الجليل في نهاريا، كما واتصلت بمركز الشرطة وأبلغت عن الحادث “.

حيث قامت الشرطة باعتقال ا صاحب مصنع الرخام الذي تم إستدعاء الضحية اليه قبل نحو أسبوع للاشتباه في ضلوعه في عملية الاختطاف. في غضون ذلك مددت محكمة الصلح في عكا توقيف المشتبه على ذمة التحقيق حتى يوم الخميس .

المحقق الرقيب ليعاد المكييس، المحقق في قسم الجريمة في مركز شرطة معلوت، قال حول هذه الحادثة : “الحادثة المذكورة جنائية وخطيرة للغاية، وسنواصل النشاط للقبض على جميع المتورطين في الحادث الذي كان يمكن أن ينتهي بشكل مأساوي. لو لم يتعاون الضحية في تلك اللحظة واتبع تعليمات المشتبه بهم الخاطفين، فليس من المستحيل أن يقتلوه”.

وأضاف ليعاد المكييس: ” الضحية كان في حالة نفسية صعبة للغاية، وكان خائفًا من الإدلاء بالإفادة، لكننا وعدناه بأننا سنبذل قصارى جهدنا للقبض على المشتبهين وتقديمهم للعدالة “.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا