خضوع يحيى الفخراني لجراحة عاجلة في العين

0 4٬591

تسبب إعلان تسويقي لأحد أشهر مراكز طب العيون في مصر، في تصدر النجم يحيى الفخراني ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مع أنباء حول خضوعه لجراحة عاجلة في العين اليمنى لإزالة المياه البيضاء، وعلم “سيدتي” أن الصورة المتداولة يعود تاريخها لشهر نوفمبر من العام الماضي، وأن الجراحة تمت بالفعل ولكنها لم تكن عاجلة كما يروج البعض.

“سيدتي نت” علم أن الدكتور يحيى الفخراني خضع للجراحة على مرحلتين، الأولى في شهر أكتوبر من العام الماضي لإزالة المياه البيضاء من العين اليسرى وزرع عدسة لتحسين مستوى الإبصار، وبعد استقرار حالته خضع لنفس الجراحة على يد الطبيب عمرو الأسود في العين اليمنى، وقام الأخير بنشر الصورة للذكرى كما فعل سابقاً مع الفنان محمود حميدة.

وظهر الفنان يحيى الفخراني في الصورة المتداولة ضاحكاً واضعاً ضمادة على عينه بعد إزالة المياه البيضاء من عليها.

وتعافى الفنان الفخراني من الجراحتين وقام بالمشاركة في احتفالات بداية العام 2023 بعرض الموسم الثاني من مسرحية “يا ما في الجراب يا حاوي” وشاركته البطولة المطربة كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف الدسوقي، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، لبنى ونس، علاء قوقة، محمد التاجي، ناصر سيف، رضا إدريس، ومن إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسرحية حول أجواء قصص ألف ليلة وليلة الساحرة والخيالية الغامضة، التي يغلب عليها الطابع الكوميدي الرومانسي، إضافة إلى مزيج من التشويق والصراع الإنساني.

والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي، والموسيقار أحمد صدقي، وشاركت المسرحية مؤخراً في فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا