حملة “الطّاولة المستديرة” – مداهمة محلّات تجارية ومنازل

0 5٬936

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

حملة “الطّاولة المستديرة” – مداهمة محلّات تجارية ومنازل في قرية سولم، المقيبلة، صندلة والعفولة

شرطة الشّمال بالتّعاون مع سلطات تطبيق القانون قاموا بمداهمة المحالّ التّجاريّة والمنازل في نهاية هذا الأسبوع في عدّة قرى وفي مدينة العفولة كجزء من حملة “الطّاولة المستديرة” التي تركّز على الجريمة الاقتصاديّة التي تجمع فيها العناصر الإجراميّة رأس مال أسود غير مبلّغ عنه و دعم الأنشطة الإجراميّة

خلال نشاط في قرية سولم والمقيبلة وصندلة، ضبط عدد من السّيّارات والممتلكات منها سيارة فارهة تقدر قيمتها بنحو 300,000 ألف شيكل وفتح تحقيق من قبل مصلحة الضرائب ضدّ أصحاب السّيّارات (المدينين للضريية).

وفي مدينة العفولة، تمّ اصدار أمر إغلاق قضائي لمدة 30 يومًا لمحطة وقود بمنع التزود بالوقود بعد فحصوصات أجريت في المكان. تمّ تسليم أمر الإغلاق إلى صاحب المحل لمدة شهر.

وفي نشاط آخر بالمدينة، داهمت القوات نادي “قمار” وضبطت عدة أجهزة كمبيوتر ومعدات أخرى كانت تستخدم في تشغيل المكان.

في النشاط الذي قادته شرطة الشمال، شارك محاربوا وحدة الشغب “اليسام” ودوريات حرس الحدود بالتعاون مع مصلحة الضرائب، مركز الغرامات ووزارة الطاقة والبيئة.

شرطة إسرائيل تقوم في هذا النشاط بشكل مستمر ضدّ المنظمات الإجرامية ومن يمد لها يدّ العون مع استخدام جميع الصلاحيات والوسائل المتاحة لها، بالتّعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون من مختلف الوزارات الحكوميّة بهدف القضاء على الجريمة والعنف في المجتمع العربيّ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا