حلا شيحة تحتفل بيوم ميلاد ابنتها خديجة: لا أحد يضاهي جمالك

0 5٬711

احتفلت الفنانة حلا شيحة بيوم ميلاد ابنتها خديجة، بمقطع فيديو مؤثر نشرت في نصفه الأيمن ألبوم صور لابنتها يرصد رحلتها من مرحلة الطفولة إلى مرحلة المراهقة، وفي النصف الأيسر رسالة باللغة الإنكليزية، أكدت فيها أنه لا أحد في هذا العالم يضاهي جمالها في عين والدتها.

حلا نشرت مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام، ثم نقلته إلى صفحتها الرئيسية، وقالت عبر الرسالة المسجلة: إلى ابنتي العزيزة، لا يوجد أحد في العالم يضاهي جمالك في عيني.

أضافت: لا توجد كلمة تصف ماذا تعنين بالنسبة لي، لا شيء يمكن أن يقلل من حبي لك، لا يهم كم ستكبرين من العمر، ستكونين دائما الطفلة الصغيرة بالنسبة لي.

وعلقت حلا على الفيديو قائلة: بحبك يا خدوجة، وجاءت أغلب التعليقات لتؤكد أن الفتاة صارت نسخة من خالتها مايا شيحة، بعدما كانت العام الماضي أقرب شبها لوالدتها.

وسبق أن تسببت معايدة حلا شيحة، لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة العام الماضي، في عودة الجدل حول خلعها الحجاب، والسبب هذه المرة “سوء فهم” حيث نشرت صورة لوالدها برفقة أولادها وفي مقدمتهم ابنتها الكبرى خديجة، التي صارت نسخة طبق الأصل من أمها وظهرت بدون غطاء الرأس.

حلا شيحة كعادتها في المناسبات السعيدة حرصت على معايدة جمهورها بنشر صورة لوالدها برفقة أولادها الأربعة “هنا وخديجة وأحمد وعائشة” من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون.، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب.

وتلقت حلا مئات الاستفسارات حول سبب ظهورها بدون غطاء الرأس والمقصودة هي ابنتها الكبرى خديجة، وانقاذا للموقف ومنعا لتداول الشائعات حولها، قامت حلا بحذف المنشور بالكامل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا