حقيقة مشاركة دنيا سمير غانم في الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”

0 9٬090

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم، كضيف شرف خلال أحداث الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” للنجم أحمد مكي، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.
ومن جانبها نفت دنيا سمير غانم، خبر مشاركتها في الجزء السابع من “الكبير أوي”، مؤكدة على أنها تتواجد فقط في مسلسل “جت سليمة” الذي سوف يعرض في النص الثاني من شهر رمضان
وشاركت دنيا متابعيها، ستوري عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، قالت من خلاله” أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير ” جت سليمة” اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بأذن الله.. أتمنى المسلسل يعجبكم ان شاء الله. دعواتكم”

أبطال ” جت سليمة”

مسلسل “جت سليمة” يتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت” وعدد آخر من الفنانين.
ويعد مسلسل “جت سليمة” عودة للنجمة دنيا سمير غانم بعد غياب طويل عن دراما رمضان، وكان آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3″، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا