حفل سوق الميلاد في نوف هجليل

0 6٬997

أقامت القائمة المشتركة في بلدية نوف هجليل، وبدعم من البلدية، مساء الثلاثاء، سوق وحفل الميلاد المجيد، بعد أن أقامت قبل يوم مسيرة كبيرة، لإضاءة الشجرة في حي الكراميم في المدينة.

وتخلل مهرجان سوق الميلاد نشاطات عروض للاطفال بستة مواقع مختلفة شارك فيها المئات من اطفال المدينة، ليتوج اليوم بحفل موسيقي ضخم مع الفنانة “سما عزيز شوفاني، والفنان لطفي نويصر، وعرض المسرحية الغنائية الميلادية “قصة الميلاد”.

أفتتحت الامسية الرئيسية الناشطة النسوية وعضوة قيادة القائمة المشتركة في المدينة لميس سلامة موسى، معددة مزايا المرحلة وخصوصيتها.
وكانت كلمة القائمة الجامعة والملخصة للعام المنتهي، لنائب رئيس البلدية د. شكري عواودة مؤكدًا على رمزية الشعار “المشتركة من هنا بدأت لتعود وبزخم وحزم”،” قوتنا بوحدتنا “هو شعار المرحلة.

حفل سوق الميلاد في نوف هجليل القائمة المشتركة

ثم قدم رئيس البلدية رونين بلوط تحية البلدية، مؤكدًا التزامه بالعمل المشترك مع القائمة مشتركة في المدينة من أجل التعايش باحترام ومساواة.

ويذكر ان برنامج الميلاد الغني بالنشاطات تخلل فعاليات لأكثر من خمسمئة طفل عربي من المدينة بمشاركة فنانين محليين. وكل هذه النشاطات هي بتمويل بلدي كامل من موازنة البلدية ككل عام.
كما أن مئات الاطفال وعائلاتهم شاركوا في نهاية الاسبوع المنصرم بفعاليات ليالي الميلاد، في قاعات الشمشوم، بتمويل جزئي بلدي لسكان المدينة العرب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا