حسن الرداد: فادي نسخة من إيمي سمير غانم ولكن شكله يتغير يومياً

0 4٬588

تحدث الفنان حسن الرداد، لأول مرة عن ابنه “فادي” الذي استقبله مع الفنانة إيمي سمير غانم منذ حوالي أسبوعين، بعد فترة من إضفاء السرية على حملها واستعدادهما لاستقبال طفلهما الأول.

وقال حسن الرداد، في تصريحات لـET بالعربي، على هامش تواجده في حفل صناع الترفيه الذي أقيم مساء السبت على مسرح بكر الشدي في الرياض، إن ابنه فادي حتى الآن يشبه والدته إيمي سمير غانم في الشكل، ولكنه ملامحه تتغير يومياً، مشيراً إلى أنه ورث منه نفس لون الشعر، متمنياً أن يرث منه كل الصفات الجيدة.

واستقبلت إيمي سمير غانم مولودها الأول من النجم حسن الرداد، وتم تأكيد الخبر لـ”سيدتي نت” من مصدر مقرب للعائلة، لافتاً إلى أن الولادة حدثت بمستشفى روفيدة بالشيخ زايد، مؤكداً أن فانز إيمي سمير غانم علم بالخبر من داخل المستشفى رغم التكتم الشديد من الزوجين على أنباء الحمل، كما تم التكتم على خبر الولادة خوفاً من إقبال جمهور النجمين على المستشفى الخاص.

وكانت إيمي حريصة طوال تلك الفترة على إخفاء حملها، إذ تعد إيمي من الفنانات اللاتي يفضلن إبعاد حياتهن الخاصة عن الأضواء، وكانت تخفي معالم حملها بارتدائها لملابس فضفاضة ومحاولاتها إخفاء بطنها ممسكة بحقائبها في أغلب صورها، إلا أنها أصدرت عدة إشارات في الأسابيع الأخيرة للتلميح بالحمل.

ورفض حسن الرداد نفي أو تأكيد الأنباء حول حمل زوجته إيمي سمير غانم في طفلهما الأول، بعدما كان سابقاً يبادر بالنفي، ويهاجم مروجي الشائعات عن حياته الخاصة، وقال الرداد “ربنا يسهل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا