جويل مردينيان تتألق بلوك كامل من الدنيم

0 5٬725

ظهرت جويل مردينيان بلوك كامل بالدنيم، ونشرته معلّقة تحت الصورة على حسابها على انستغرام: “ارتديت توتال لوك من الدنيم فهل تؤيدون هذه الإطلالة؟”
تفاوتت التعليقات بين متحمس ومستحسن ولكن الغالبية أيدت ستايل جويل مردينيان، فما الذي ارتدته يا ترى؟ وكيف تجنبت الوقوع في روتين إطلالات المونوكروم، أو تلك التي يسيطر عليها القماش الواحد؟

كيف نسقت جويل هذا اللوك؟
ابتكرت جويل لوكاً متكاملاً من الدنيم القاتم، فالسترة القصيرة والمتسمة بطابع عسكري بأزرار معدنية والتنورة الميني الضيقة هما من تصميم دار لويس فويتون Louis Vuitton. والتوب من نوع كورسيه أبيض مخرم بالدنتيل والتطريز اليدوي من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، وانتعلت الجزمة الجلدية السوداء من دار هرميس Hermes.
وقد تزينت جويل بعقد طويل من دار فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels تجسد بتلات الزهور الرباعية الأوراق والجالبة للحظ..
تابعي المزيد: بالفيديو: جويل مردينيان تعلن سبب انفصالها: زوجي جرحني وأعجب بامرأة أخرى
ويُذكر أن جويل ماردينيان تقضي إجازتها العائلية وقد اكتمل شملها بعد انضمام ابنها البكر بايلي إليها، وقد ارتدت للمناسبة الفستان الأزرق الباهت المائل إلى اللافندر والمزخرف بالغليتر الفضي، ونسقت معه حقيبة كروس بودي منمقة باللون الأزرق المائي، وانتعلت الحذاء الرياضي الأبيض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا