جورجينا رودريغيز تسحر الحضور بزيها والجمهور يقارنها بنجمة عربية

0 4٬722

كالأميرات من قصص ألف ليلة، أطلت الحسناء جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez زوجة النجم الرياضي الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، التي لبت دعوة القيمين على حفل جوي أواردز JOY AWARDS 2023 الذي جرى الليلة في الرياض . لقد تألقت جورجينا رودريغيز بزي أسود ضيق وطويل يكاد يلامس الأرض، وهو مزود بغطاء للرأس. ورفعت شعرها في تسريحة مشدودة الى الوراء وأبرزت عبر تقنية السموكي عينيها الساحرتين عبر مكياج قوي، كما تزينت بطقم ماسي بتصميم عربي .

جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez- الصورة من المكتب الإعلامي لموسم الرياض

جورجينا وإطلالة تحدث جدلاً

ويذكر أن جورجينا تعمل ككاتبة وهي ام لستة أطفال و لديها أكثر من 45 مليون متابع لها على انستغرام، وتحظى بشعبية هائلة في العالم وقد نجحت في الاستئثار بمحبة الناس نظراً لطبيعتها اللاتينية الدافئة، وحبها للحياة فضلاً عن كونها الشخص الأقرب الى قلب النجم المحبوب كريستيانو رونالدو. إلا أنّ إطلالتها الجذابة السوداء لم تمر مرور الكرام إذ سرعان ما شبه رواد مواقع التواصل إطلالتها بالنجمة مايا دياب مع اختلاف في خامة القماش. وتعددت الآراء ما بين مؤيد لإطلالتها أو العكس، ولكنها كالعادة لم تكن عادية، فاختيار زي من هذا النوع غالباً ما يحصد الكثير من الثناء بدليل أن النجمة بيلا حديد Bella Hadid استحقت الكثير من المديح على زيها المزود بغطاء والذي ارتدته في حفل فاشون ترست ارابيا في قطر مؤخراً.

 

جورجينا رودريغيز سحرت المشاركين بفستانها المحتشم- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

مايا دياب وتشابه زيها مع جورجينا

إليك صورة عن زي النجمة مايا دياب التي شغلت مواقع التواصل ليس فقط لجمال الزي الميتاليكي الذي ارتدته بل للشبه الواضح في التصميم بينها وبين النجمة جورجينا رودريغيز.وجاء فستان مايا الميتاليكي بلون الخزامي وبطابع Gradient وهو فستان يتسم بياقة منخفضة وبأكمام طويلة، مزود بغطاء على الرأس. الفستان من تصميم نيكولا جبران.

 

مايا دياب- الصورة من مكتب الإعلامي لموسم الرياض

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا