جوارديولا سلاح السيتي للتغلب على ريال مدريد وليفربول

Manchester City's head coach Pep Guardiola reacts during the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 4٬608

يرفض مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا الاستسلام في صفقة جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند، حيث يستعدان للقتال حتى النهاية من أجل ضمه، وفقا لتقرير صحفي إنجليزي.

ويتصدر ريال مدريد سباق ضم بيلينجهام، حيث يسعى لاستقدامه من دورتموند مقابل 100 مليون إسترليني إلى جانب الإضافات، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

لكن مسؤولي السيتي يعتقدون أن فكرة العمل مع جوارديولا، ستغري نجم دورتموند، وستلعب دورا في قراره النهائي بشأن مستقبله، بالإضافة لفرصة اللعب مجددا إلى جوار زميله السابق في دورتموند، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وتهتم العديد من الأندية الكبرى بالظفر بخدمات اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 19 عاما، ومنها ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان، خصوصا بعد تألقه في مونديال 2022.

وقد حاول ثنائي الريدز، ترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون، إقناع بيلينجهام بالانضمام لليفربول أثناء تواجدهم معا في كأس العالم بقطر، وفقا ل”ذا صن”.

وعندما سئل المدير الفني لليفربول، يورجن كلوب، عن احتمالية التعاقد مع بيلينجهام، أجاب: “أنا الشخص الخطأ لأسأل عما إذا كان جود متاحا في يناير (كانون ثان).. نحن نراقب، وإذا حدث شيء ما، فسنرى.. من وجهة نظر رياضية، نحن مستعدون دائما”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا