جوارديولا: جدول مبارياتنا في يناير مفزع

Manchester City's head coach Pep Guardiola reacts during the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 6٬940

يرى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه يعاني من جدول مباريات مفزعة في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، مشيرًا إلى عدم وجود هامش للخطأ في سباق التتويج بلقب البريميرليج مع آرسنال المتصدر بفارق 8 نقاط.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث خلف نيوكاسل الثاني الذي تغلب على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في البوكسينج داي، ويستعد لمواجهة ليدز اليوم الأربعاء.

وقال جوارديولا بحسب ما نقلت صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “أمامنا ليدز ومن بعده لا يوجد مجال للتوقف، جدول مبارياتنا في يناير/كانون الثاني مفزع بالنظر إلى عدد المباريات وجودة الخصوم، وبالتالي علينا إعادة البدء، هذا ما قمنا به أمام ليفربول (في كأس الرابطة)، ونأمل أن نواصل على نفس النهج”.

وتابع: “بعد خسارتنا أمام برينتفورد، ومع قوة آرسنال وباقي الخصوم القادمة من الخلف، علينا الحذر والانتباه، إذا زادت المسافة، سيكون من الصعب اللحاق بهم (آرسنال)”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا