جوارديولا: “الخطة الغريبة” مجرد مزحة.. ويونايتد لم يفاجئني

Manchester City's head coach Pep Guardiola reacts during the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 4٬556

أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أن فريقه سيكون جاهزا لخوض مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد، مساء غد السبت، بالجولة ال20 من الدوري الإنجليزي.

ويحاول السيتي، من خلال هذه المباراة، تناسي خيبة الخسارة المفاجئة أمام ساوثهامبتون (0-2)، مساء الأربعاء، في ربع نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الجمعة: “إنها مثل المباريات الإقصائية. ما يزال هناك الكثير من هذه المباريات.. المواجهات أمام يونايتد دائما مهمة وخصوصا في الدوري.. في النهاية هي مباراة كرة قدم.. أشياء كثيرة ستحدث في المستقبل”.

كان جوارديولا قد صرح الأسبوع الماضي أن لديه خطط تكتيكية غريبة لمواجهة يونايتد، لكنه أكد في المؤتمر الصحفي، أن التصريحات كانت “مجرد مزحة”.

وعلق بيب على تصريح قائد مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان بأن هناك عطل في الفريق، بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون، قائلا: “مشجعو سيتي لا يستطيعون الشكوى مما يستطيع هذا الفريق القيام به، وما قام به، وما سيقوم به.. لا يمكننا التحدث نيابة عن المشجعين، فهم رائعون.. أعرف ما يعتقدون.. ما حدث لم يفاجئني، لقد حدث.. للأسف لن يحدث مرة أخرى”.

وأضاف: “يحدث ذلك لأننا حققنا 4 ألقاب في البريميرليج خلال 5 سنوات.. أحيانا تظهر لي هذه المنافسة من حيث الاتساق مع ما يتعين علينا القيام به.. هذه هي قوتنا في المواسم السابقة.. بعد العودة إلى الوراء مرتين، نحن لسنا مستعدين للذهاب إلى هناك.. لا نتحدث عن الفوز بكأس كاراباو أو الفوز بالمباريات، بل لنكن على سجيتنا، كنت قلقا بعض الشيء من حدوث ذلك، ولا أعرف ما إذا كان سيحدث مرة أخرى”.

وتحدث جوارديولا عن الحالة الجيدة التي يمر بها مانشستر يونايتد، قائلا: “إنه مان يونايتد، مع سولسكاير كانوا قريبين، لا أعرف ما حدث لهم في المواسم السابقة، من الطبيعي أن يتواجد يونايتد في هذا المكان ويقاتل، إنهم هنا لأنه يجب أن يكونوا هنا، الأمر لا يفاجئني، ولهذا السبب هذه المسابقة صعبة”.

من ناحية أخرى، أكد جوارديولا أن جميع لاعبيه جاهزون لمباراة مانشستر يونايتد، باستثناء المدافع جون ستونز، الذي قال المدرب أنه “ليس جاهزا”.

ورفض جوارديولا التعليق على أنباء تبرئة لاعبه بنجامين مندي من اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي قائلا: “النادي أصدر بيانا ولا يسمح لي بالحديث عن الامر، الرجاء اعتماد البيان على أنه صادر عني”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا