جريمة قتل الأب والأبن في الناصرة | شبتاي: “هناك معتقلين وسنواصل ضرب منظمات الإجرام”

0 9٬421

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

المفوض العام: ستقوم شرطة إسرائيل بكل ما في وسعها للقبض على المجرمين الذين قتلوا الطفل الصغير ووالده.

عقد المفوض العام للشرطة، المفتش يعقوب شبتاي، اجتماعًا لتقييم الوضع مساء اليوم في مقر شرطة لواء الشمال، شارك فيه قائد قسم التحقيق، قائد وحدة لاهف، قائد شرطة الشمال، قائد شرطة المركز وقائد شرطة الساحل.

وفي وقت سابق، قام المفوض العام بجولة في مسرح الجريمة المزدوجة حيث تم عرض الحادث على يد قائد شرطة الشمال، اللّواء شوكي تحاوخو.

القيت مهمة التحقيق في جريمة القتل المزدوجة التي وقعت اليوم في مدينة الناصرة والتي قُتل فيها شخص (33) عامًا وابنه البالغ من العمر (عامين)، على عاتق وحدة “اليمار” في شرطة الشمال.

في نهاية تقييم الوضع قال المفوض العام: “نرى صلة بين الفصائل الإجرامية التي تحاول الدخول في الفراغ الذي تم على يد إحباط شرطة إسرائيل لعائلات الجريمة. شرطة إسرائيل تعبر عن حزنها لمقتل طفل يبلغ من العمر (عامين) لا يمكن تخيله، جريمة بغيضة وبدون رحمة. ستواصل شرطة إسرائيل العمل بشكل حاسم وحازم ضد جميع العناصر الإجرامية التي تعرض الجمهور للخطر وتؤذي بالشعور بالأمن والأمان.

وأكمل شبتاي بأن الشرطة تتعامل  مع هذه القضية بشكل موسع وفي عدة اتجاهات بالبلاد، ليس فقط بالناصرة والمنطقة، وأن هناك معتقلين على خلفية الجريمة المزدوجة اليوم، وأنهم سيواصلون ضرب منظمات الإجرام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا