جريزمان: الهزيمة أمام تونس لن تؤثر علينا

Referee Matthew Conger signals to France's Antoine Griezmann that his goal is disallowed during the World Cup group D soccer match between Tunisia and France at the Education City Stadium in Al Rayyan , Qatar, Wednesday, Nov. 30, 2022. (AP Photo/Christophe Ena)
0 3٬495

قال المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إن منتخب بلاده لم يكن في كامل تركيزه أمام تونس، كما واجه بعض الصعوبات بسبب التغييرات في المباراة التي انتهت بهزيمته (1-0)، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأهل الديوك إلى الدور الثاني قبل الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة، التي شهدت اليوم أيضًا تأهل المنتخب الأسترالي بالفوز على الدنمارك (1-0).

وحسم المنتخب التونسي مباراته أمام فرنسا بهدف وحيد سجله وهبي الخزري، وقد شهدت الثواني الأخيرة من المباراة إلغاء هدف للنجم جريزمان بداعي التسلل.

وقال جريزمان، عقب المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المدينة التعليمية: “لم نكن بكامل تركيزنا في هذا اللقاء، حيث كنا متأهلين بالفعل للدور الثاني، هذه الخسارة لن تؤثر علينا وعلى تركيزنا”.

وأضاف: “للأسف كنا نسعى للفوز، لكن كانت هناك تغييرات كثيرة بالفريق، ولم يلعب البعض في مراكزهم، كان أمرًا صعبًا بالنسبة للعديد من اللاعبين”.

وتابع: “في الشوط الثاني، حاولنا الضغط والعودة في النتيجة ولكن لم نوفق.. شيء جيد أن يساهم الجميع في كأس العالم، والآن علينا التحلي بالهدوء والعمل مع بعضنا البعض”.

وعن المنافس المحتمل من المجموعة الثالثة في مباراة دور الـ16 المقررة يوم الأحد: “لا نهتم بمن سنواجه يوم الأحد، المهم أن نحافظ على تماسكنا كمجموعة، سنتابع بالطبع مواجهتي الليلة، اللعب أمام الأرجنتين أمر مثير بالطبع لكن الفرصة ما تزال متاحة للسعودية وبولندا والمكسيك، وسنرى من سيتأهل، لكن بشكل عام نحن جاهزون لملاقاة أي فريق، والهدوء والعمل هو سر النجاح”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا