جديدة المكر : مطاردة بوليسية تنتهي بحادث طرق واعتقالات وضبط أسلحة

0 5٬821

قدمت النيابة العامة تصريح مدع عام ضد شابين من جديدة المكر، بشبهة حيازة أسلحة من نوع كلاشينكوف وM16 . وجاء من الشرطة أنه في تاريخ 22.11.22 بعد منتصف الليل، لاحظ افراد الشرطة أن سيارة تسير بطريقة مثيرة للشكوك بدون اضاءة وبداخلها اشخاص ملثمين.

افاد مراسل موقع الصنارة نت ، من الناطق بلسنا الشرطة ، ان النيابة العامة قد قدمت تصريح مدع عام ضد شابين من جديدة المكر ، بشبهة شبهة حيازة أسلحة من نوع كلاشينكوف وسلاح من نوع M16.

وجاء في بيان الشرطة ، أنه وفي تاريخ 22.11.22 بعد منتصف الليل، لاحظ افراد الشرطة أن سيارة تسير بطريقة مثيرة للشكوك بدون اضاءة وبداخلها اشخاص ملثمين. السيارة استمرت بالهروب والمشتبهين يوجهون السلاح نحة دورية الشرطة، وخلال المطارة توقفت السيارة بشكل فجائي بسبب مطب في الشارع، مما ادى الى اصطدام دورية الشرطة بالسيارة.

وكمل بيان الشرطة ، أن المشتبهين فروا هاربين من المكان وخلال مطاردتهم على الأرجل شعر افراد الشرطة بالخطر وقاموا باطلاق النار مما ادى الى اصابة احد المشتبهين مما ادى لاصابته بجراح متوسطة، وفي نهاية المطاردة تم اعتقال شابين (24و32 عامًا) من جديدة المكر وتم ضبط اسلحة وذخيرة في السيارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا