جبهة الناصرة الديمقراطية تعقد مؤتمرها الثامن التنظيمي يومي الجمعة والسبت لانطلاقة متجددة

0 7٬916

تفتتح جبهة الناصرة الديمقراطية مؤتمرها الثامن التنظيمي، مساء يوم غد الجمعة، وتستمر أعمال المؤتمر بعد غد السبت، بأجواء وعزيمة على تجدد الانطلاق لهذا الجسم السياسي العريق في المدينة، والعمل على تجدد النشاط السياسي والاجتماعي، وتجدد هيئات الجبهة، استعدادا للتحديات المقبلة على جماهيرنا عامة، والمدينة بشكل خاص، وبضمنها انتخابات البلدية المقبلة.
وسيجري الافتتاح مساء الجمعة، 20 كانون الثاني، الساعة السابعة والنصف مساء في قاعة الجاليري أبو ماهر، في المنطقة الصناعية في المدينة، وسيتخلل الأمسية الافتتاحية، القاء كلمات وبرنامج فني. ووجهت جبهة الناصرة، الدعوة لأهالي المدينة.
وفي يوم السبت، ستنعقد أعمال المؤتمر، الذي سيشارك فيه أعضاء جبهة الناصرة الديمقراطية، لسماع التقارير التخصصية، ومناقشتها، ومناقشة التطلعات والتصورات لعمل الجبهة المستقبلي، وسيكون قسطا واسعة من النقاش مخصصة للحالة المتردية التي تعيشها المدينة على مختلف الصعد، خاصة في ظل الفشل الإداري في بلدية الناصرة المستمر منذ سنوات، وتتفاقم فيها الأزمات في البنى التحتية والصحة، والاجتماعية، وانتشار الآفات الاجتماعية الخطيرة في المدينة، التي باتت واحدة من البؤر الأخطر في دائرة الاجرام والعنف، التي يواجهها مجتمعنا، بسبب تواطؤ السلطة الحاكمة مع جهات الجريمة في مجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا