ثلاثية مريحة ليوفنتوس في شباك لاتسيو قبل المونديال

الصورة بلطف عن صفحة يوفنتوس على تويتر
0 7٬074

حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على ضيفه لاتسيو (3-0) بملعب أليانز ستاديوم، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي، الأخيرة قبل توقف المنافسات بسبب مونديال قطر 2022.

وسجل المهاجم الإيطالي مويس كين ثنائية لليوفي، في الدقيقتين 43 و52، قبل أن يضيف أركاديوش ميليك الهدف الثالث (ق 89)، ليصبح فريق السيدة العجوز في وضع مريح قبل فترة التوقف، وذلك بعد انطلاقة ضعيفة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

الفوز منح البيانكونيري فرصة القفز للمركز الثالث، بوصوله للنقطة 31، بينما تراجع لاتسيو للمرتبة الرابعة، بفارق نقطة أقل.

أولى الفرص الخطيرة جاءت عن طريق مويس كين، عندما أطلق تسديدة يسارية من قلب منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت إلى خارج المرمى.

ووقف الحارس بروفيديل صامدا، أمام تسديدة فاجيولي اليسارية من خارج منطقة الجزاء، ليمسكها على مرتين قبل وصول كين إليها.

وتلقى ميليك تمريرة بينية طولية، ليروض الكرة قبل أن يطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول، تلقى كين تمريرة حريرية من رابيو، ليستغل خروج حارس لاتسيو من منطقة العمليات، ويضع كرة ساقطة داخل الشباك.

وشهدت بداية الشوط الثاني حرمان بروفيدل لليوفي من تعزيز تقدمه، بعد تصديه لتصويبة أرضية قوية أطلقها كوستيتش، قبل أن يقف حائلا أمام وصول تسديدة لوكاتيلي للشباك.

وعاد كوستيتش لمحاولة صيد شباك لاتسيو بذات الطريقة، ليتصدى له حارس الضيوف مجددا، لكن الكرة ارتدت أمام مويس كين، الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وكاد كين أن يوقع على الهاتريك، لولا أن تسديدته ارتطمت بقدم أحد المدافعين، وذهبت سهلة إلى حارس لاتسيو، قبل أن يستبدله المدرب ماسيمليانو أليجري.

وحاول بيدرو إعادة لاتسيو للمباراة، بتسديدة من قلب منطقة جزاء اليوفي، لكنها لم تكن بالقوة الكافية، ليمسكها تشيزني بسهولة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي، أرسل البديل كييزا تمريرة عرضية نحو ميليك، الذي وجه الكرة بسهولة نحو الشباك، معززا تقدم اليوفي بهدف ثالث.

وحاول الفريق العاصمي تقليص النتيجة في آخر الدقائق، من خلال تسديدة أطلقها البديل فيتسينو، لكنها ارتطمت في العارضة بعدما لامست يد تشيزني.

وعاد الحارس البولندي للذود عن مرماه ببراعة، بتصديه لتصويبة صاروخية أطلقها أندرسون محولا إياها إلى ركنية، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، معلنا فوز أصحاب الأرض (3-0).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا