تين هاج لأحد لاعبيه: توقف عن التذمر

Manchester United's head coach Erik ten Hag gestures to his players during the English League Cup 4th round soccer match between Manchester United and Burnley, at Old Trafford in Manchester, England Wednesday, Dec. 21, 2022. (AP Photo/Dave Thompson)
0 4٬610

رفض مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، أي أعذار من فريقه، وأمر أحد لاعبي مانشستر يونايتد بـ “التوقف عن التذمر” بعد أن اشتكى من أن الجو حار للغاية، خلال الهزيمة (0-1) أمام برينتفورد في أغسطس/آب.

وبعد خسارة مباراته الافتتاحية هذا الموسم ضد برايتون في أولد ترافورد، كان يونايتد يتطلع إلى العودة مرة أخرى عندما سافر إلى برينتفورد في الأسبوع التالي، ومع ذلك، كان الفريق صادمًا في الشوط الأول، إذ استقبل شباكه 4 مرات في أول 35 دقيقة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، حدث هذا في درجة حرارة 32 درجة مئوية، إذ اشتكى لاعب (لم تذكر اسمه) قائلاً: “الجو حار للغاية للعب كرة القدم”.

وأفادت الصحفية: “نجح يونايتد في عدم استقبال أي أهداف أخرى في الشوط الثاني، لكنه كان ما يزال مدمرًا لأنه تلقى الخسارة الثانية على التوالي، تحت قيادة تين هاج”.

ونقلت عن تين هاج مؤخرًا أنه دخل إلى غرفة تبديل الملابس، ووجدها مفتقرة إلى الروح القتالية، ويبدو أن هذا مثالاً على المشكلات التي واجهها.

وقالت: “من الواضح أنه لم يكن مهتمًا بالسماح باستمرار اختلاق الأعذار، وقد أثبتت تلك الخسارة أنها نقطة تحول إلى حد ما في موسم يونايتد”.

ومنذ ذلك الحين، خسر “الشياطين الحمر” مباراتين فقط من آخر 13 مباراة في الدوري، ليصعد إلى المركز الخامس في الجدول، بفارق نقطة واحدة فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع مع مباراة مؤجلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا