تيتي: جئت لأنقذ البرازيل

Brazil's head coach Tite speaks during a press conference on the eve of the group G of World Cup soccer match between Brazil and Serbia, in Doha, Qatar, Wednesday, Nov. 23, 2022. (AP Photo/Andre Penner)
0 3٬122

أكد تيتي المدير الفني للبرازيل، أنه لا يتحمل مسؤولية خسارة السامبا للقب المونديال في السنوات الـ20 الماضية، موضحًا أن فريقه يحلم بالتتويج بلقب كأس العالم بنسخته الحالية.

ويفتتح منتخب البرازيل مشواره بكأس العالم، غدًا الخميس، عندما يواجه صربيا على ستاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السابعة بدور المجموعات.

وقال تيتي، خلال المؤتمر التقديمي للمباراة: “الضغط طبيعي، البرازيل لديها أكبر تاريخ في كرة القدم، ومع هذا الإرث يأتي الضغط دائمًا”.

وأضاف: “لدينا بعض اللاعبين الذين يحظون باهتمام كبير من الإعلام في العالم، لذلك نحن نأخذ الأمر بشكل طبيعي، نحلم بالفوز بكأس العالم، والضغط أمر لا مفر منه”.

وشدد تيتي على أن عدم فوز البرازيل بكأس العالم منذ 20 عامًا هو أمر لا يتحمل مسؤوليته، مؤكدًا أنه يتحمل مسؤولية السنوات الأربعة الأخيرة.

وتابع: “في روسيا لم يكن أمامنا سوى عامين لإصلاح الفريق، وجئت لإنقاذ المنتخب، الآن الأمر يختلف لأنه أتيحت لي الفرصة لبناء الفريق بالطريقة التي أريدها، هذا هو السبب في أن شعوري اليوم مختلف تمامًا عما كان عليه قبل 4 سنوات، لست متوترًا لأن كل العمل قمنا به”.

واستطرد: “لدينا 3 نماذج للمباراة، وسنتكيف مع كل خصم نواجهه.. اللاعبون يعرفون ذلك ويدركون ذلك، أنا كمدرب أحتاج للقدرة على استغلال أفضل الخصائص من كل لاعب”.

واختتم: “فينيسيوس هو أحد اللاعبين في خط الهجوم الذي يلعب بمستوى عالٍ مع ناديه، الآن مهمتي هي أن أضع هؤلاء في خطتي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا