توقعات بعودة ماغواير إلى تشكيلة مانشستر يونايتد

Senegal's Iliman Ndiaye, left, and England's Harry Maguire challenge for the ball during the World Cup round of 16 soccer match between England and Senegal, at the Al Bayt Stadium in Al Khor, Qatar, Sunday, Dec. 4, 2022. (AP Photo/Abbie Parr)
0 5٬160

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين إن قلب دفاعه هاري ماغواير يتوقع أن يعود للتشكيلة وأن يشارك في مباراة الثلاثاء أمام الضيف نوتنغهام فورست في الدوري بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة للفريق بسبب المرض.
وغاب الإنكليزي الدولي ماغواير عن فوز يونايتد 2-صفر على بيرنلي وتأهله لدور الثمانية في كأس رابطة المحترفين الإنكليزية الأسبوع الماضي.

وقال الهولندي إريك تن هاخ مدرب يونايتد في تصريحات صحفية “واجهنا بعض المشكلات بسبب المرض مثلما حدث مع هاري ماغواير لكنه عاد للتدريب الفعلي (الجمعة) لذا أنا سعيد بذلك”.

ولن يشارك المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والفرنسي رافاييل فاران في مباراة نوتنغهام فورست لعدم عودتهما للفريق بعد المشاركة في المباراة النهائية لكأس العالم.

وأكد تن هاخ أن بقية لاعبي يونايتد الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم في حالة معنوية جيدة وعبر عن أمله في عودة مارتينيز وفاران قريباً.

ويحتل يونايتد المركز الخامس بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز العشرين برصيد 26 نقطة من 14 مباراة متخلفا بثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي خاض 15 مباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا