توثيق : هكذا قام شاب من القدس بسرقة دراجات وسكوترات كهربائية

0 5٬186

video
play-rounded-fill
توثيق – هكذا عمل سارق محترف، لسرقة دراجات وسكوترات كهربائية: افراد دورية شرطة لواء أورشليم القدس يلقون القبض على مشتبه كان يركب دراجة كهربائية مسروقة وكان بحوزته أدوات اقتحام وسرقة. وكشف التحقيق الذي أجرته الشرطة أن المشتبه متورط في ثمانية حالات مماثلة لسرقة دراجات وسكوترات كهربائية. في الأيام الأخيرة, مع بناء قاعدة أدلة متينة ضده تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه تنسب له العديد من السرقات.


خلال نشاط مبادر به لمركز شرطة ليڤ هبيرا في لواء أورشليم القدس لإحباط جرائم الممتلكات وضبط الجناة بهدف احالتهم إلى العدالة، تم توقيف أحد المشتبه بهم من سكان شرقي أورشليم القدس في الثلاثينيات من عمره ، بعد أن أثار الشكوك لدى أفراد الشرطة بمحاولة الهروب وهو يركب على دراجة كهربائية ويتصرف بطريقة مشبوهة.

كشف فحص الدراجة الكهربائية أن البطارية الكهربائية مفقودة. ادعى المشتبه به لهم أنه اشترى الدراجة قبل فترة وجيزة. أثناء تفتيش اغراضه ، ضبطت الشرطة على أداة سطو وتم نقل المشتبه به إلى مركز الشرطة لاستجوابه. بعد أيام قليلة من توقيفه. هذا وقام صاحب الدراجة التي سُرقت منه, بتشخيصها ومن ثم قال إنه هو الذي أزال البطارية.

خلال التحقيق في مركز شرطة ليف هبيرا، تم جمع أدلة ضد المشتبه به فيما يتعلق بـ 7 قضايا إضافية وقعت مؤخرًا حيث سُرقت كل منها دراجات وسكوترات كهربائية بقيمة آلاف شيكل. وتم تمديد توقيف المشتبه به من وقت لآخر. هذا الأسبوع مع الانتهاء من التحقيق, وبناء قاعدة أدلة ضد المشتبه, قدمت وحدة نيابة شرطة لواء أورشليم القدس المشتبه بارتكاب جرائم سرقة والمس بخصوصية الغير وحيازة أجهزة اقتحام وسرقة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم وبصورة مبادئ بها وإبداعية ضد أولئك الذين يرتكبون جرائم جنائية التي تمس بسلامة وممتلكات الجمهور مع استنفاد جميع الإمكانات والوسائل المتاحة لتحديد مكان هؤلاء المجرمين وتقديمهم إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا