توثيق : لائحة إتهام ضد شخص من عرعرة بشبهة سطو على محل محطة وقود مرتين

0 6٬884
play-rounded-fill

تقديم لائحة اتهام ضد أحد سكان عرعرة بشبهة سطو في حادثتين في نفس المحل التجاري في محطة وقود في مدخل مدينة عرعرة

بداية القضية تعود الى يوم 01.11.22, مع تلقي بلاغ عن حادثة سطو في محطة وقود في مدخل قرية عرعرة، حيث وردت شلهات وفقها قام المشتبه بسطو وسرقة الاف الشواقل بشكلٍ عنيف حيث انه هدد البائع الموظف بالسكين وهرب من المكان.
الحادثة الأخرى كانت يوم 02.12.22, مع تلقي بلاغ اخر عن حادثة سطو في نفس الدكان في محطة الوقود، حيث قام المشتبه بالتعدي بالعنف على البائع الموظف وهدده بواسطة غرض بلون غامق كما وسرق من المكان مبلغ نقدي بقيمة الاف الشواقل ومن ثم لاذ بالقرار من المكان.

بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لافراد مركز شرطة عيرون تم الكشف عن هوية المشتبه من سكان عرعرة البالغ من العمر(42) حيث تم إلقاء القبض عليه يوم 04.12.22 واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة ليتبين ان المشتبه متورطاً بالحادثتين.

وفقاً لتطورات التحقيق أصدرت محكمة الصلح في الخضيرة امر تمديد توقيف المشتبه من حين الى اخر، وكما ذكرنا، مع انتهاء التحقيق، تم تقديم تصريح مدعٍ على يد النيابة العامة الى محكمة الصلح في الخضيرة قبل تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.

خلال نهاية الاسبوع تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه على يد النيابة العامة في محكمة الصلح في الخضيرة بالمخالفات المنسوبة له السطو والتهديد. هءا وقدمت النيابة العامة طلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

ستواصل الشّرطة إستخدام جميع الموارد والقوى والوسائل بما في ذلك المتقدّمة لمكافحة الجريمة بهدف ضمان سلامة وآمن المواطنين.

مرفقة صورةوتوثيقات فيديو – شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا