توثيق : ضبط مسدس بحوزة مشتبهين في قرية ابو سنان

0 9٬194
play-rounded-fill

توثيق – ضبط مسدس بحوزة مشتبهين(27,38) في قرية ابو سنان – تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبهين من جديدة المكر بحيازة السلاح غير القانوني.

خلال نشاط روتيني لأفراد شرطة سريون التابعين لمركز الجليل الغربي في قرية أبو سنان لضمان أمن وسلامة المواطنين، لاحظ أفراد الشرطة يوم 18.02.23 في ساعات بعد منتصف الليل، سيارة تركن بجانب محل تجاري(كيوسك) في قرية أبو سنان وبداخلها شخصين.

في غضون ذلك ،توجه أفراد الشرطة الى السيارة المشتبهين بعد ان أثارة شكوكهم حيث خرج أحد المشتبهين من السيارة، وبعدها توجه أفراد الشرطة الى المشتبه الاخر الذي كان جالسًا في السيارة، امام الشرطي قام المشتبه باخرج مسدس من أسفل المقعد وقام برميه خارج السيارة وأمسك المشتبه الاخر المسدس وقام برميه بإتجاه الطريق.

في نهاية الصراع مع المشتبهين قام افراد الشرطة بضبط مسدس غير القانوني من نوع (اف ان) ومشط ذخيرة، وإلقاء القبض على المشتبهين من سكان جديدة المكر(38,27)عاماً واحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفهما.

تم نقل السلاح الذي ضُبط لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل.

وفقاً لتطورات التحقيق تم تمديد توقيف المشتبهين مين حين الى اخر في محكمة الصلح في عكا، وكما ذكر تم تقديم يوم 09.03.23 لائحة اتهام ضدهما على يد النيابة العامة للواء حيفا في المحكمة المركزية في حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الإجراءات القانونية.

مكافحة الجريمة على رأس سلم أولويّات الشّرطة، حيث يتمّ نشر العديد من القوّات في الميدان منها السّرّيّة والعلنيّة بهدف منع الجرائم واكتشافها، كما في هذه الحالة، ضبط الأسلحة غير القانونية في الشارع العربي وإحالة الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا