توثيق : إتهام شاب من القدس بالاعتداء على ممرضة في هداسا

0 4٬685
play-rounded-fill

افاد مراسل موقع الصنارة نت ، ان النيابة العامة للشرطة قدمت لائحة اتهام ضد شاب من حي رأس العامود في القدس الشرقية بتهمة الاعتداء على ممرضة، في مستشفى هداسا جبل هار هتسوفيم جبل المشارف في مدينة القدس، واعتقلت الشرطة مشتبهين آخرين بالاعتداء والتصرف بعنف في مكان عام.

وقالت الشرطة في بيان لها:”تم استدعاء قوات الشرطة الى مستشفى هداسا “هار هتسوفيم” – جبل المشارف في مدينة اورشليم القدس، إثر حادث عنف واعتداء على ممرضة في المستشفى من قبل المشتبه الذي مكث في المستشفى قرب جده بينما تلقى علاج طبي منقذ للحياة في المستشفى اثر عدم رضاه عن إداء الممرضة.

فور تلقي البلاغ، وصلت قوة من الشرطة من مخفر شاليم للواء اورشليم القدس إلى مكان الحادث خلال وقت قصير جدًا، وعندما بدأوا بفحص ملابسات الحادث ومعالجته، تعرضوا أيضًا لاعتداء عنيف من قبل أفراد أسرة المريض، الذين تصرفوا بشكل عنيف وتسببوا في إتلاف معدات المستشفى.

اضطر أفراد شرطة لواء اورشليم القدس الذين تم استدعاءهم إلى مكان الحادث إلى استخدام القوة ضد المتورطين وإخراجهم من مكان الحادث، والقوا القبض على ثلاثة مشتبه بهم للاعتداء والعنف والسلوك المتهور في مكان عام واحيلوا الى التحقيق.

مع نهاية التحقيق، تم بناء قاعدة أدلة وقرائن ضد المشتبه بالأعتداء على الممرضة، تنسب له الاعتداء على عامل طوارئ والتصرف بشكل متهور وعنيف في مكان عمومي.

قائد التحقيق والاستخبارات في مركز شرطة شاليم في لواء اورشليم القدس الرائد نداف رابابورت قال:

“في أعقاب حادثة عنف خطيرة ضد الطاقم الطبي، حيث اعتدى المشتبه به على ممرضة في مستشفى هداسا “هار هتسوفيم” – جبل المشارف، تم إلقاء القبض على المشتبه خلال نشاط تحقيقي لمركز شرطة شاليم في لواء اورشليم القدس، واليوم تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة الشرطية للواء اورشليم القدس.
وفقًا لسياسة قائد اللواء، سنستمر في العمل ضد حوادث العنف من أي نوع ، وخاصة ضد الموظفين العموميين والفرق الطبية، بيد من حديد دون مساومة من أجل الوصول إلى الحقيقة وتحقيق العدالة. هذا وسنعمل دائمًا بشكل حازم بهدف الحد من حوادث العنف من أي نوع وفي أي مكان. هذا النشاط هو بمثابة مهمة وطنية وشرطة إسرائيل ستقودها من أجل ضمان الامن الشخصي لجميع المواطنين”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا