تنسيق اللون الأحمر للمحجبات

0 2٬456

تُدخل الكثير من النساء اللون الأحمر في تنسيقاتهن المحتشمة لمختلف المواسم؛ لما يضيفه من أنوثة وجاذبية وجمال على كل إطلالة، وقبل نهاية العام اخترنا لك عدة إطلالات من مدونات الموضة المحجبات لاختيار الإطلالة الأنسب لذوقك.

هاجر جمال بالكنزة الشتوية

هاجر جمال بالكنزة الشتوية

تعتمد الكثير من النساء على الكنزات الشتوية الملونة في إطلالات الأجواء الباردة؛ لمنحهن الدفء والأناقة والراحة،فإن كنتِ تنوين اعتماده باللون الأحمر فاتبعي تنسيق مدونة الموضة المصرية هاجر جمال بكنزة حمراء فضفاضة مع بنطلون رمادي رسمي، وأكملي إطلالتك باكسسوارات حيادية الألوان؛ حيث لجأت هاجر جمال لحجاب توربان أبيض وحقيبة وبوت من الجلد الأسود.

حنان الحكيم باطلالة رياضية

حنان الحكيم باطلالة رياضية

الإطلالات الرياضية المريحة أصبحت خيار المحجبات الأول في جميع المشاوير اليومية البسيطة، وقد تألقت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم ببلوڤر وبنطلون واسعين باللون الأحمر مع قبعة بيضاء مزينة بالفرو، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض لإطلالة مميزة وبسيطة.

نادية الخولي بفستان ناعم

نادية الخولي بفستان ناعم

الفستان الناعم هو الخيار الأول لكل فتاة أنيقة في الإطلالات الراقية والمميزة، ونستلهم لك إطلالة مدونة الموضة المصرية نادية الخولي به؛ حيث ظهرت بفستان أحمر بخصر ضيق وأكمام عصرية مزينة بالريش، مع حجاب وقبعة وحذاء باللون الأسود، لإضافة لمسة كلاسيكية بسيطة وأنيقة.

منة السني بإطلالة كاجوال

منة السني باطلالة كاجوال

في لوك مناسب للأجواء الباردة اعتمدت مدونة الموضة المصرية منة السني على بلوزة بيضاء مخططة عرضياً بالأحمر لمنحها إطلالة أكثر أناقة تليق بقوامها النحيل، مع معطف من الجلد الأحمر وبنطلون أبيض من الجينز، وأكملت أناقتها بحجاب توربان أبيض وحقيبة من الجلد الأخضر، إلى جانب حذاء أحمر رياضي.

بطوطة نصر بفستان أنيق

بطوطة نصر بفستان انيق

لأناقة عصرية تألقت مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر بفستان أحمر بأكمام منفوخة وخصر ضيق مكمل بقماش ناعم وطويل، إلى جانب حذاء أبيض ناعم وحجاب توربان بقماش أبيض مزين بطبعات الحمار الوحشي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا