تشلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم بورنموث

Chelsea's Mason Mount, second left, celebrates with teammates after scoring his side's second goal during the English Premier League soccer match between Chelsea and Bournemouth at Stamford Bridge Stadium in London, Tuesday, Dec. 27, 2022. (AP Photo/Kin Cheung)
0 3٬478

عاد تشلسي مجدداً إلى طريق الانتصارات عقب فوزه على ضيفه بورنموث بهدفين دون رد الثلاثاء ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
بدأ تشلسي المباراة بقوة سعياً لتسجيل هدف مبكر استغلالاً لعاملي الأرض والجمهور وبالفعل تمكن كاي هافيرتس من افتتاح التسجيل في الدقيقة 16 بعد أن انقض على تمريرة رحيم ستيرلينغ العرضية الأرضية الرائعة.

وفي الدقيقة 24 برهن “البلوز” على عودتهم القوية بعد فترة التوقف الدولية وأحرزوا الهدف الثاني عن طريق ماسون ماونت الذي سدد كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الضيوف.

وعلى الرغم من تحسن أداء بورنموث في الشوط الثاني إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

ودخل تشلسي اللقاء الأول بعد التوقف من أجل كأس العالم FIFA قطر 2022™ على خلفية خمس مراحل متتالية من دون فوز، بينها سقوطه في آخر ثلاث مباريات على أيدي برايتون (1-4) وجاره أرسنال المتصدر (صفر-1 على أرضه) ونيوكاسل (صفر-1)، إضافة الى خسارته أمام مانشستر سيتي (صفر-2) في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة.

ورفع تشلسي رصيده إلى 24 نقطة متقدماً للمركز الثامن فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا