تشافي “مندهش” من إلغاء إيقاف ليفاندوفسكي

FILE - Barcelona's head coach Xavi Hernandez gives a thumbs up before a Spanish La Liga soccer match between FC Barcelona and Celta Vigo at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, Oct. 9, 2022. Barcelona and Real Madrid resume their fight for the Spanish league title as the competition starts again following a seven-week hiatus for the World Cup. Barcelona has a two-point lead and hosts Espanyol at Camp Nou on Saturday Dec. 31, 2022, a day before defending champion Madrid visits Valladolid. (AP Photo/Joan Monfort, File)
0 5٬693

أبدى تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، اندهاشه من قرار المحكمة بتعليق عقوبة الإيقاف الموقعة بحق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي 3 مباريات، ليتمكن بهذا الشكل من المشاركة في مواجهة الدربي غدًا أمام إسبانيول، بالجولة 15 من الليجا على ملعب كامب نو.

وصرح تشافي، خلال مؤتمر صحفي قبيل اللقاء: “علمنا بالأمر عقب انتهاء المران.. لقد أعددنا للمباراة على أساس أننا لن نتمكن من الاعتماد على ليفا.. هذا ليس أفضل توقيت، لكننا سعداء للغاية بإمكانه اللعب”.

وأضاف المدرب تعليقًا على عقوبة الإيقاف بحق ليفا بعد طرده أمام أوساسونا في الجولة 14: “اعتقد أن إسبانيول سيتضرر من هذا القرار”.

أما بخصوص عودة المدافع رونالد أراوخو للقائمة بعد تعافيه من إصابة الفخذ، قال: “أخبرنا أنه بحالة جيدة للغاية، سنسير بحذر معه، في البداية لا يمكن أن يشارك أساسيًا، لكن يمكن أن يحظى بدقائق”.

وأقر تشافي بأن قلب الدفاع الآخر، إريك جارسيا، يصل للدربي ببعض “المشكلات البسيطة”، التي قد تبعده عن المشاركة، لكنه أدخله في قائمة المباراة.

وبعد نهاية مونديال قطر، يرى المدرب الكتالوني أن الفريق مستعد لاستئناف المسابقة: “إنها مباراة دربي، نحن متحفزون بعد شهر ونصف من التوقف.. لدينا الرغبة والحافز، سنعود للمسابقة ونحن في الصدارة، الفريق كله جاهزًا للعب، الآن المشكلة تكمن لدى المدرب في اختيار من سيدفع به”.

كما أكد تشافي أن برشلونة لن يبرم صفقات في الشتاء “سيكون سوق انتقالات هادئًا.. سعيد باللاعبين هنا وسنكمل المنافسات معهم.. سعيد بالفريق القائم، لدينا فقط غياب بيكيه (المعتزل)، لكنني أفضل عدم رحيل أي لاعب، وسعيد للغاية بالقائمة الحالية”.

من جانبه، أبدى المدرب حزنه على وفاة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيلي: “أعزي أسرته وكل البرازيليين. كان أحد الرواد العالميين، كان اللاعب الأبرز في جيله، مثلما فعل مارادونا ومثلما يفعل ميسي، حيث يصبحون أساطير عندما يرحلون.. دائمًا ما كانت لديه كلمات طيبة نحوي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا