تشافي: أتينا للفوز بالسوبر.. ومهمة رونالدو ليست سهلة

0 5٬730

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أنه سيسعى للفوز خلال مواجهة ريال بيتيس، غدًا الخميس، بنصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: “برشلونة لم يتوج باللقب في النظام الجديد للبطولة، لكننا نصل في لحظة جيدة وهادئون وسنحاول إظهار شخصيتنا، ونريد الفوز باللقب”.

وأوضح: “إذا فزنا باللقب سنحاول مواصلة المنافسة على باقي الألقاب، ونركز حاليا على السوبر، وسنواجه بطل الكأس وهو خصم صعب”.

وعن موقف ديباي، قال: “لا نعرف شيئا، لقد قلت سابقا إذا استمرت هذه المجموعة معي سأكون سعيدًا، ولم أر رئيس النادي أو المدير الرياضي ولو كان هناك مستجدات سيخبرونني”.

وأضاف: “ريال بيتيس خصم يحب الاستحواذ على الكرة كثيرًا، وبيليجريني مدرب هجومي ولديه لاعبين مميزين ويضغطون جيدًا، وغدًا سنحاول الحصول على الكرة أكبر قدر ممكن”.

وعن اللعب في السعودية، علق: “بالتأكيد هو أمر تجاري وكل الأندية استفادت، وهناك أمور إيجابية وأخرى سلبية، وكان هناك الكثير من الانتقادات لقطر قبل المونديال ورأينا ما فعلوه”.

وحول انتقال رونالدو للنصر السعودي، قال: “سيرى رونالدو أنه دوري تنافسي، ويوجد به فرق جيدة للغاية، ومتأكد أنه سيحدث الفارق، وحين كنت مدربًا للسد واجهت عدة فرق من السعودية ولن تكون الأمور سهلة على رونالدو”.

وفيما يخص رافينيا، كشف: “إنه منفتح على اللعب في أي مركز، وكان مهما كأساسي وبديل، وقادر على إحداث الفارق في الهجوم والدفاع، وسيكون مهما معنا خلال البطولة”.

وعن إمكانية التتويج بأول لقب كمدرب لبرشلونة علق: “رغبتي كما هي، وإذا لم نحقق ألقابا هذا الموسم سيكون شعورا قاتلا لي، فنحن كنا بلا ألقاب لفترة من الوقت وحان دورنا الآن”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا