تسريحات شعر ويفي مفتوح قصير

0 1٬113

تُعد تسريحة الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، إحد أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء من كافة الأعمار. ولا نبالغ إن قلنا إنها أصبحت تسريحة شعر خالدة تعتمدها النساء في مختلف الأوقات، ويحصلن من خلالها على إطلالة شبابية نابضة بالحياة والحيوية. فإذا كنت قد تحولت حديثاً إلى قصة الشعر القصير، تابعينا في هذذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة تسريحات شعر ويفي مفتوح قصير، خيارك الأمثل لكافة إطلالاتك.


تسريحة الشعر الويفي المفتوح الطبيعي

تسريحة الشعر الويفي المفتوح الطبيعي من عروض دافيد كوما David Koma


هذه التسريحة رائعة للفتيات والنساء من مختلف الأعمار، وهي مناسبة جداً لإطلالات النهار، فخصلات الشعر الويفي المفتوح المنسدلة بشكل طبيعي تمنح المرأة مظهراً أنثوياً شبابياً وجذاباً. ولإطلالة ناعمة، اعتمدي الغرة النصفية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي المفتوح الفضفاضة

تسريحة الشعر الويفي المفتوح الفضفاضة من عروض زهير مراد Zuhair Murad


هذه التسريحة العصرية مثالية لصاحبات الشعر الخفيف اللواتي يرغبن في منح شعرهن حجماً إضافياً ليبدو أكثر كثافة، كما أنها تسريحة حيوية تضمن للمرأة إطلالة شبابية في كل الأوقات. وهي أيضاً أحد الخيارات الرائعة لصاحبات الجبهة العريضة، فالغرة الجانبية المالسة المرافقة لهذه التسريحة، التي تغطي الجبين، تجعل الوجه أنعم وأجمل.

تسريحة الشعر الويفي المفتوح ذو الخصلات اللولبية

تسريحة الشعر الويفي المفتوح ذو الخصلات اللولبية من عروض جيني Genny

إنها تسريحة شعر كلاسيكية أنيقة نابضة بالحياة، وهي أحد الخيارات المثالية للمرأة التي تعتمد قصة الكاريه القصير متساوية الطول. اعتمديها مع الغرة النصفية الويفي الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه، لإطلالة جذابة في كل الأوقات.


تسريحة الشعر الويفي المفتوح الشاطئية

تسريحة الشعر الويفي الفتوح الشاطئية من عروض كوراج Courreges


لمظهر أنثوي قوي وجذاب، لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر الويفي المفتوح الشاطئية، التي تعد إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2022 – 2023. وهي تمنح شعرك كثافة وحجماً وتجعله مفعماً بالحيوية. اعتمديها مع الغرة النصفية الويفي الطويلة المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر القصير مع الغرة الويفي المفتوح المنسدلة

تسريحة الشعر القصير مع الغرة الويفي المفتوح المنسدلة من عروض أورتيغا Ortega


هذه التسريحة ترتكز على خصلات الشعر المموجة بشكل حاد وفضفاض، وهي مثالية للأيام العادية كما المناسبات، كونها تضمن للمرأة مظهراً شبابياً وأنيقاً في الوقت نفسه. ولطالما كانت إحدى تسريحات الشعر الأكثر شعبية بين النساء من مختلف الأعمار. اعتمدي مع الغرة النصفية الويفي المنسدلة.

ملاحظة: الصور من موقع imaxtree الإلكتروني 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا