تسافرون عبر أنفاق الكرمل؟ تكلفة السفر سترتفع

flicker
0 7٬080

يفضل معظم السائقون الوصول إلى المقطع الذي يختصر الطريق من الكريوت إلى حيفا، عبر انفاق الكرمل، والسائقون الرئيسيون الذين سيطالهم رفع الأسعار هم المشتركون، بالإضافة إلى السائقين الذين يستخدمون المقطع دائمًا، وسيتم تطبيق رفع الأسعار على المركبات الخاصة والعامة.

لكن اسباب رفع الأسعار من قبل انفاق الكرمل، ليست واضحة.

سيكلف السفر عبر أنفاق الكرمل أكثر: تقوم شركة كارميلتون، الشركة التي تدير مقطع طريق أنفاق الكرمل، برفع تكلفة السفر، ونسبة الزيادة هي 13% للمشتركين. أيضًا، المركبات الخاصة التي دفعت سابقًا 8.63 شيكل مقابل السفر هناك، عليها الآن دفع 9.79 شيكل. زيادة أخرى في السعر تتعلق بالمركبات العامة – سيكون المعدل الجديد 32 شيقل بدلا من 31 شيكل.

وتجدر الإشارة إلى أن زيادة الأسعار تتعلق بشكل أساسي بالمشتركين، فهم الضحايا الرئيسيون، بالإضافة إلى السائقين الذين يزورون المنطقة من حين لآخر.

يمكن تعريف معظم السائقين الذين يستخدمون أنفاق الكرمل على أنهم “جمهور أسير”

يمكن تعريف معظم السائقين الذين يستخدمون أنفاق الكرمل على أنهم “جمهور أسير” – سيستمرون في التردد على محور المرور هذا لأنه يختصر الطريق من الكريوت إلى حيفا. اليوم لا بديل جيد لدخول حيفا عبر الكريوت، إن لم يكن عبر أنفاق الكرمل، لأن السفر هناك يختصر بحوالي نصف ساعة.

يتم رفع التسعيرة كل ربع سنة في أنفاق الكرمل – عندما لا يكون من الواضح سبب اتخاذ هذه الخطوة. سيستمر الجمهور الأسير في استخدام انفاق الكرمل وقيادته على أساس يومي، وفي النهاية، فإن الجمهور الذي يقود السيارة هو من يدفع الثمن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا