تساؤلات وأجوبة كشفت عنها الحلقة الأخيرة من مسلسل “الغرفة 207”

0 4٬183

بعد رحلة مليئة بالغموض والإثارة والتشويق، قضاها المتابعون من خلال حلقات مسلسل الغرفة”207 ” الذي انتهى عرض حلقاتها على منصة شاهد ،لتأتي الحلقة الأخيرة للكشف عن الكثير من الأجوبة التي حيرت متابعي المسلسل، وتطرح أيضا تساؤلاً يزيد من حيرتهم كما كان في أحداثها حول امكانية وجود جزء ثان للعمل.

الكشف عن سر “الغرفة207”
جرائم قتل متتالية وحالات انتحار، كان مصير كل من يسكن هذه الغرفة بداخل الفندق المطل على بحر مدينة “مرسى مطروح”، تسببت في أسئلة عدة وجد الجمهور لها إجابة في الحلقة الأخيرة.
حيث تبين أن سبب ذلك هو ما تعرضت له الدكتور “شيرين حسني” والتي قدمت دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، من حادث حريق بداخل “الغرفة207” ومحاولة مالك الفندق الفنان عباس أبو الحسن والعاملين به طمس جريمة الحرق، من خلال الاتفاق على إخفاء معالم الجريمة والتخلص من جثمان شيرين حسني دون فتح تحقيق حول الحادث ، ليتحول الأمر إلى لعنة كبيرة تصيب الفندق وبالأخص تلك الغرفة التي سكنتها روح “شيرين” التي قررت الانتقام من كل شخص يحاول أن يسكن تلك الغرفة.

سر مقولة ” أنت السبب ياجمال في اللي حصل وكل اللي هيحصل”
جملة كان عليها علامات استفهام كبيرة، بعد أن قالتها “ شيرين حسني” لـ “جمال الصواف” الفنان محمد فراج موظف الاستقبال، من أول يوم له عند استلام عمله بالفندق.
حيث أبدت شيرين إعجابها بجمال دون أن يعرف السبب، لتفاجئه في إحدى المرات بماضيه وقبل أن تنهي الحديث معه وجهت له الجملة الشهيرة ” أنت السبب ياجمال في اللي بيحصل وكل اللي هيحصل”.
ليتضح للمشاهدين أن السبب وراء هذه الجملة، هو أن جمال الصواف هو ابن شيرين حسني” وهذا ماكشفت عنه الحلقة الأخيرة، حيث تبناه الفنان أحمد خالد صالح عقب وفاتها حرقاً، خاصة وأنه كان من ضمن العاملين في الفندق الذين اتفقوا على اخفاء ملامح جثمان شيرين.
كما أن هذه الجملة كان يرددها أحمد خالد صالح لـ جمال الصواف، خاصة بعد أن اصابته هو الاخر باللعنة في منزله كما حدث في الفندق.
ومع نهاية الحلقة الأخيرة طالبت شيرين نجلها “جمال “بالاعتراف بها حتى تتوقف المصائب والجرائم التي تحدث بالفندق وسط حالة من الذهول والصدمة أصابت جمال الصواف.

تساؤلات حول النهاية المفتوحة
لم تأت نهاية مسلسل ” الغرفة 207 ” هادئة أو متوقعة كما يحدث في الأعمال الدرامية الأخرى، ولكنها طرحت تساؤلاً حول إمكانية وجود جزء ثاني للعمل، خاصة بعد كتابة جملة في نهاية مشاهد العمل وهى ” نهاية الجزء الأول”، جاء ذلك تماشياً مع المشهد الأخير الذي وجد فيه ” جمال الصواف” الفندق بحالته الطبيعة بعد الحريق الذي نشب به وبالتحديد داخل الغرفة 207 ، حيث حاول هو مع باقي العاملين التخلص من لعنتها بحرقها.

أبطال المسلسل
“الغرفة 207” من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة و ريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا