بيولي: الأخطاء دمرتنا أمام الإنتر.. والموسم ينتظرنا

0 6٬801

اعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، بأن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء أمام إنتر، والتي ساهمت في الخسارة الثقيلة (3-0)، وخسارة لقب السوبر الإيطالي لصالح الغريم التقليدي.

وقال بيولي، في تصريحاته لشبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية: “الشوط الأول لم يكن على المستوى، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء، وكان من الصعب العودة، حاولنا بالشوط الثاني لكننا لم نفعل ما يكفي لنستحق المزيد”.

وأضاف: “نحن لسنا معتادين على هذه الأخطاء، كما أنها تصبح مدمرة ضد فريق مثل إنتر بهذه الجودة، بالتأكيد نحن لا نمر بأفضل فتراتنا عقليا، لكن يجب علينا أن نفعل ما هو أفضل ونقدم المزيد”.

وتابع: “الطريقة الوحيدة للمضي قدما هي العمل بشكل أفضل ورفع مستوانا، لأنه من الواضح أن الهزيمة مؤلمة، لأن الكأس أردنا الفوز به، لكن الموسم ما يزال طويلا وينتظرنا، وعلينا العودة للعب بالطريقة التي نعرفها”.

وعن الأخطاء الدفاعية التي ما زال ميلان يرتكبها، علق المدرب: “لم أكن أتوقع هذا لأنني أعرف جودة فريقي، لذلك كنت أتوقع أداء أكثر إيجابية، وفي هذه اللحظة، نحن نكافح من أجل إظهار ردنا على هذه الأخطاء، علينا أن نظل متحدين كفريق واحد، الافتقار للنتائج بدأ يثقل كاهلنا”.

وعن سوء حالة ثيو هيرنانديز منذ العودة من كأس العالم، قال ستيفانو: “لا أعتقد أن الأمر يتعلق بموقفه أو تركيزه، وليس صحيحا أن نوجه أصابع الاتهام للأفراد، نحن بحاجة لإعادة اكتشاف الانسجام والمرح اللذين يسمحان لنا باللعب بأسلوبنا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا