بونو: إسبانيا كتاب مفتوح لنا.. ومواجهتنا بمثابة ديربي

Morocco's goalkeeper Yassine Bounou saves the ball in front of team mate Jawad El Yamiq during the World Cup group F soccer match between Canada and Morocco at the Al Thumama Stadium in Doha , Qatar, Thursday, Dec. 1, 2022. (AP Photo/Pavel Golovkin)
0 2٬409

أكد ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، أن الأسود واثقون من قدرتهم على تخطي عقبة الماتادور الإسباني، في المونديال.

ويضرب المغرب موعدا ناريا مع إسبانيا، على ملعب ستاد المدينة التعليمية الثلاثاء المقبل، في ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وقال بونو في تصريح تلفزيوني، إن موقعة الأسود أمام إسبانيا، ستحتكم لبعض الجزئيات الدقيقة والصغيرة مثلما هو حال وواقع مباريات الجيران.

وأشار إلى أنه يعلم مدى صعوبة المباراة لكنه يثق مع زملاءه في قدرتهم على الفوز، قائلا “منتخب المغرب تحسن كثيرا وبالتدريج من مباراة لأخرى، تقدمنا كثيرا منذ أول مباراة وحتى الانتصار الأخير أمام كندا”.

وتابع بونو “نعلم جيدا صعوبة المباراة التي تنتظرنا أمام منتخب إسباني القوي والمتمرس، مباراتنا أمامهم ستحتكم لأدق التفاصيل والجزئيات الصغيرة مثل مباريات الديربي”.

وأردف “درسنا المنافس بما يكفي، هم يعرفون الكثير عنا، لذلك سيكون كلا المنتخبين كتابا مفتوحا للآخر، وهذا ما سيضفي على المباراة الكثير من الإثارة”.

وختم بونو “الأجواء رائعة داخل معسكر الأسود وتبشر بالخير ونتمنى أن نحظى بنفس الدعم وربما أكثر من أنصارنا للمضي قدما في هذا المونديال التاريخي بالنسبة لنا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا